جامعة مستقبلية تمنح درجات مرتفعة للطلاب المتفوقين في ألعاب الفيديو !


عادةً وكما هو متعارفٌ عليه، فإن لعب ألعاب الفيديو أثناء الحصص الدراسية والمُحاضرات يُوقع الطلاب في مشكلةٍ كبيرة. إلا أن جامعة مستقبلية من المتوقع إنشاؤها قريبًا، ستعتمد على منح الطلاب درجات مرتفعة كلما تقدَّموا في ألعاب الفيديو!

ألعاب فيديو

هذه الجامعة تمنحك درجات على التقدم في ألعاب الفيديو !

استراتيجية غريبة وغير مألوفة تطمح لها شركة التكنولوجيا الصينية “تنسنت”، وذلك ببناء مدينة جامعية للألعاب الرياضية الإلكترونية ومختصة بالبطولات التنافسية.




تنسنت

المشروع الضخم يشمل إقامة منتزهات ملائمة للمكان، من بينها منتزه للثقافة والإبداع، حديقة صناعية للرسوم المتحركة، جامعة لتدريب الجيل القادم من المتنافسين واللاعبين، إضافةً إلى مواقع مختلفة للمنافسات، ومجمع لريادة الأعمال ومركز بيانات سحابية، وغيرها من المرافق التي تدعم ألعاب الفيديو وتطويرها.

شركة تنسنت

شركة “تنسنت” التكنولوجية معروفة كواحدة من أكبر شركات الألعاب الإلكترونية من حيث الإيرادات والأرباح. وأقدمت الشركة على هذه الخطوة بعد مطالبات من الجمهور تنادي بإنشاء مكان مختص بتنظيم منافسات ألعاب فيديو على غرار الألعاب الأولمبية.

جامعة ألعاب الفيديو

المدينة الجامعية الكبرى لألعاب الفيديو سيتم إنشاؤها في مقاطعة “أنهوي” شرق الصين، حيث أبرمت “تنسنت” بالفعل اتفاقًا مع الحكومة لتنظيم سلسلة من عروض ألعاب الفيديو.

تنسنت

“ليست فقط المدينة الجامعية، إنما تُخطط “تنسنت” إلى بناء مدينة ملاهي في تشنغدو مستوحاة من لعبة الهاتف الصينية “شرف الملوك” التي وصل عدد مستخدميها إلى 50 مليون مستخدم في يناير من هذا العالم.

المصدر

اقرأ أيضًا:

جامعة بريطانية تمنح درجة الدكتوراه في الشوكولاتة !

في هذه الجامعة لن تشعر بالملل من الدراسة على الإطلاق!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جامعة مستقبلية تمنح درجات مرتفعة للطلاب المتفوقين في ألعاب الفيديو !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول