صور

صور حول العالم: أهل غزة يتخذون من الأشبال حيوانات أليفة

أهل غزة يتخذون من الأشبال حيوانات أليفة لهم + تشييع قتلى الشرطة في الهجوم ضد المواقع الأمنية بمصر ضمن صور حول العالم لمختلف الأخبار الساخنة والأحداث الدائرة في العالم.

صور حول العالم اللاعب ماغنو نيفيز المحترف في الدوري الياباني يغطس مع مجلس إدارته

03 يوليو 2015 – البرازيل، اللاعب ماغنو نيفيز المحترف في الدوري الياباني يغطس مع مجلس إدارته أثناء تفقده لشاطئ أربوادور في ريو دي جانيرو.

مدرب يُطعم فأرا موزة بعد نجاح الفأر بالكشف عن مكان الألغام بمنجم في سيم ريب

03 يوليو 2015 – كمبوديا، مدرب يُطعم فأرا موزة بعد نجاح الفأر بالكشف عن مكان الألغام بمنجم في سيم ريب، حيث تُدرب الفئران على الكشف عن الألغام والقنابل الأرضية ونجت بذلك.

مدير البنك الوطني يساعد سيدة بعد الانهيار الذي تعرضت له خارج البنك

03 يوليو 2015 – اليونان، مدير البنك الوطني يساعد سيدة بعد الانهيار الذي تعرضت له خارج البنك بجانب العشرات من المتقاعدين في أثينا في الوقت الذي توجه به الناس لسحب معاشاتهم التقاعدية بسبب التقشف الكبير في البلاد.

الشرطة تساعد رجل مسن على الوقوف من أمام البنك الوطني بأثينا

03 يوليو 2015 – اليونان، الشرطة تساعد رجل مسن على الوقوف من أمام البنك الوطني بأثينا بسبب تحديد كمية المعاشات التقاعدية التي يمكن سحبها تطبيقا لخطة التقشف الكبيرة.

رجل يجلس أسفل نافورة مياه في يوم صيفي حار في برلين.

03 يوليو 2015 – ألمانيا، رجل يجلس أسفل نافورة مياه في يوم صيفي حار في برلين.

رجال الشرطة والأمن تُبعد حشود المشيعين أثناء تشييع جنازة محمد عادل (21 عاما)

03 يوليو 2015 – مصر، رجال الشرطة والأمن تُبعد حشود المشيعين أثناء تشييع جنازة محمد عادل (21 عاما)، أحد ضباط الجيش الذين لقوا حتفهم في هجوم على منطقة القليوبية بالقرب من القاهرة.

 شركة كادبوري تضع نسخ عملاقة من القصدير لآخر إصداراتها "شوكولاتة كادبوري ميلك بالشوفان"

03 يوليو 2015 – المملكة المتحدة، شركة كادبوري تضع نسخ عملاقة من القصدير لآخر إصداراتها “شوكولاتة كادبوري ميلك بالشوفان” في مواقع عدة في المملكة المتحدة للاحتفال بهذا الإصدار الجديد.

إبراهيم جمال (17 عاما)، يحمل شبلا وينزهه على شاطئ مدينة غزة

 

04 يوليو 2015 – فلسطين المحتلة، إبراهيم جمال (17 عاما)، يحمل شبلا وينزهه على شاطئ مدينة غزة، حيث تتكفل عائلة جمال بتربية مجموعة من الأشبال وتأخذهم للحدائق والشواطئ وسط تفاعل كبير من المارة والناس كأنهم حيوانات أليفة.

سائح يبرد من الحرارة المرتفعة لنفسه عبر وضع رأسه على نافورة مياه وسط روما

04 يونيو 2015 – إيطاليا، سائح يبرد من الحرارة المرتفعة لنفسه عبر وضع رأسه على نافورة مياه وسط روما في ظل ارتفاع كبير لدرجات الحرارة.

 ناثان بولين يمشي على حبل فوق مدينة لاس أون فيركور

04 يونيو 2015 – فرنسا، ناثان بولين يمشي على حبل فوق مدينة لاس أون فيركور، وهو نفسه حامل الرقم القياسي للمشي فوق حبل على ارتفاع 1500 قدم.

المصادر

1 ، 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى