ألعاب

أفضل ألعاب Apple TV المجانية لعام 2020

تعمل أجهزة Apple TV بنظام تشغيل tvOS، وتتميز بمتجر App Store خاص بها. ونظرًا لأن tvOS يعتمد على نظام iOS فمن السهل نسبيًا على المطورين نقل تطبيقات iPhone و iPad إلى Apple TV. وفي حيث أن تجربة اللعب على هذا الجهاز ممتعة للغاية، فإليك هنا مجموعة من أفضل الألعاب المجانية لتجربتها على Apple TV.

أفضل ألعاب Apple TV المجانية لعام 2020

Crossy Road

أفضل ألعاب Apple TV

واحدة من أكثر الألعاب شعبية على Apple TV. الهدف بسيط، أنت كدجاج يجب أن تعبر الطريق المليء بحركة المرور القادمة وأن لا ينتهي بك المطاف بالموت.

في كل مُستوى توجد مُهمات عليك القيام بها مثل تجاوز الطريق، مساعدة الشخصية التي تقودها على القيام بعدة أشياء نقوم بها في الحياة اليومية.

رابط التحميل

 

Spin Sports

أفضل ألعاب Apple TV

هي لعبة متعددة اللاعبين لها نفس أسلوب ألعاب الأركيد بحيث تُتيح لك اللعب مع ما يصل إلى ستة أشخاص. الآن، قد يبدو هذا غريبًا ولكن يمكن لكل لاعب التحكم في شخصيته باستخدام زر واحد فقط، ويتعين على لاعِبَين (2) مشاركة نفس جهاز التحكم عن بُعد ويمكن للاعبين الآخرين اللعب من خلال توصيل جهاز التحكم Mfi، وهذا يجعل اللعبة أكثر إمتاعًا.

رابط التحميل

 

Asphalt 8

asphalt 8

Asphalt 8 تستحق مكانًا هنا، لما تُوفره من تجربة لعب غامرة ورسومات عالية الجودة. تتحداك هذه اللعبة من أجل القيام بأداء الحركات الهوائية الديناميكية عالية السرعة في تجربة قيادة مكثفة مدعومة بمحرك فيزياء جديد تمامًا. ستصعد المنحدرات، وتنتقل بالسباق إلى السماء أثناء أداء لفات البراميل والقفزات البرية بزاوية 360 درجة. مع أكثر من 95 سيارة ذات أداء عالي ، ستقوم بالمناورة في الهواء أثناء القيام بالأعمال المُثيرة.

رابط التحميل

 

Into the Dead

أفضل ألعاب Apple TV

هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مع رسومات مذهلة وطريقة لعب مُكثفة للعبة مُتحركة. تأتي مع دعم Metal (يوفر Metal وصولاً شبه مباشر إلى وحدة معالجة الرسومات (GPU)، مما يتيح لك زيادة الرسومات وحساب إمكانات تطبيقاتك على أنظمة iOS و macOS و tvOS.)، لذلك ستتأكد من أن اللعبة لن يكون لديها أي مُشكلة في العمل على Apple TV. الهدف هو البقاء على قيد الحياة وقتل الزومبي في العالم المُروع.

رابط التحميل

 

Modern Combat 5

أفضل ألعاب Apple TV

هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول سريعة الخطى، والتي تُقدم حملات مُختلفة جنبًا إلى جنب مع العمل المُتعدد المُمتاز. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الفئات المُتخصصة، وفتح أسلحة رائعة. تنقلك حملة اللاعب الفردي بالبندقية إلى طوكيو ، كما أن وضع اللاعبين المتعدد لديه نفس التنوع. كما تتوقع من لعبة التصويب، MC5 تُوفر مجموعة مثالية من الرسومات المتطورة مع قصة جذابة.

رابط التحميل

 

Hit Tennis 3

أفضل ألعاب Apple TV

Hit Tennis هي لعبة تنس رقمية يُمكنك لعبها على Apple TV. يُمكنك التنافس مع الخصوم في 24 بطولة مُختلفة في مواقع مُمتعة في جميع أنحاء العالم. تعمل اللعبة من خلال Siri Remote وتعمل بشكل جيد تمامًا من خلال جهاز التحكم Wii. تستخدم اللعبة مستشعرات Siri Remote (مقياس التسارع والجيروسكوب)، مما يعني أنه يمكنك ضرب الكرة ذهابًا وإيابًا وحتى تغيير زاوية الضربة بناءً على كيفية تحريك جهاز التحكم عن بُعد.

رابط التحميل

 

Lego Batman movie game

أفضل ألعاب Apple TV

إنها لعبة Lego Batman الرسمية التي قدمتها Warner Brothers. واحدة من ألعاب الليجو المُختلفة والتي تعمل كلعبة جري لا نهائي. في اللعبة أنت تجري من خلال شخصية باتمان وتقود عربة بات موبيل وأحيانًا يُمكن للعربة أن تطير.

نظام اللعب كما هو في هذا النوع من الألعاب ويعتمد على الجري لأطول فترة ممكن وجمع العملات وتفادي العوائق الموجودة أمامك. اللعبة مجانية تمامًا بدون أي محتوى قابل للدفع في أي وقت.

رابط التحميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى