تعرف على “الأرق الأسود” أقوى فنجان قهوة في العالم


كثيرون منا يحتاجون لفنجان قهوة قوي المفعول ومُركز في الصباح الباكر لكي يتمكنوا من مباشرة أعمالهم بسهولة. لكن مع فنجان قهوة “الأرق الأسود” وحبوب بنّه المُحمصة، يذهب الموضوع إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير!

أقوى فنجان قهوة


اعلان





تعرف على “الأرق الأسود” أقوى فنجان قهوة في العالم

العلامة التجارية Black Insomnia أو الأرق الأسود هي من إنتاج جنوب أفريقيا، وقد وصلت أكياس البن التجارية تواً إلى أرفف المحال والمتاجر الأميركية. ويُشار إلى أن كمية الكافيين المحتواة في الفنجان الواحد كافية ربما لترسلك إلى المشفى في سيارة إسعاف. وفقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ففي كوب القهوة الواحد من الحجم الأميركي (350-400 مليلتر أو ما يعادل 20-25 ملعقة طعام)، نجد في “أقوى فنجان قهوة في العالم” حسب زعم العلامة التجارية مقدار كافيين يبلغ 1.7 مرات أكثر من كمية الكافيين الموصى بها يومياً لحجم الكوب نفسه، حسب تعليمات وإرشادات إدارة الغذاء والدواء الأميركية.

هذه الكمية من الكافيين ما يكفي ليصيبك بالرجفان والأرق وحتى بخفقان القلب.

أقوى فنجان قهوة

تكمن قوة هذا البُن المُسعّر حالياً بـ19 دولاراً لكيس 450 غراماً في نوع حبته robusta beans وكذلك في طريقة تحميصها.

يقول مؤسس العلامة التجارية Black Insomnia شون كريستافور في حديث لسي إن إن “إن كنت تبحث عن التميز، فعليك أن تكون الأفضل في كل شيء: الأكبر، الأقوى، أو الأرخص. لذلك عندما أردنا المنافسة في مجال القهوة والبن، كان لا بد لنا أن نقدم منتج البن الأقوى، لكن من الواضح أننا نفعل ذلك دون تجاوز أطر الإرشادات العالمية.”

أقوى فنجان قهوة

من الجدير بالذكر، أن للكافيين تأثير مُحفز على الجهاز العصبي المركزي يزيد من نبض القلب بعد 15 دقيقة على الأقل من تناول القهوة.

وضمن الحدود الطبيعية لاستجابة القلب فإن الأعراض عادة ما تتحسن عندما يتلاشى مستوى الكافيين في الجسم. ولكن إن تسبب الكافيين بنبض غير منتظم في القلب، فإن هذا النبض غير المنتظم قد يستمر حتى بعدما يتضاءل مستوى الكافيين في الجسم أو حتى يتلاشى كلياً.

للإفراط اليومي في شرب القهوة محاذير وأعراض جانبية، وللجرعات الزائدة من الكافيين ارتباطٌ بالسكتة القلبية وحتى الموت.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على “الأرق الأسود” أقوى فنجان قهوة في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول