طب و صحة

أفضل تطبيقات الطعام النباتي

في حال كنت تتبع نظام غذائي نباتي أو مُهتم بهذا النوع من الأطعمة، إليك هنا قائمة من أفضل تطبيقات الطعام النباتي التي يُمكنك استخدمها.

أفضل تطبيقات الطعام النباتي

Forks over Knives

تطبيقات الطعام النباتي

من صانعي الفيلم الوثائقي الشهير، يأتي Forks over Knives مع عدد من الوصفات النباتية التي يمكنك تجربتها. ستساعدك هذه الوصفات على فهم مكونات النبات وما يدخل إلى معدتك. يتم إضافة المزيد من الوصفات أثناء كتابة هذا الموضوع. يأتي التطبيق مزودًا بالتعليمات التي يمكنك اتباعها للحفاظ على عملية الإعداد بسيطة وسهلة.

تريد أن تذهب للتسوق للحصول على بعض البقالة؟ يأتي التطبيق مزودًا بقائمة تسوق بسيطة يمكنك استخدامها لإنشاء قائمة بالعناصر التي ستحتاج إليها. نظرًا لأن التطبيق والوثائقي يتمتعان بشعبية كبيرة، أصبح عدد من الطهاة المشاهير جزءًا من المبادرة. ومع ذلك، فإنه يفتقر إلى العديد من الميزات مثل القدرة على طباعة الوصفة، ولا توجد طريقة للبحث والتصفية حسب المكونات، وقد اشتكى بعض المستخدمين من تعطله أحيانًا وهذا الذي لم يحدث معي.

يبلغ سعر التطبيق حوالي 4.99 دولار، وهو متاح على iOS وأندرويد.

 

21-Day Vegan Kickstart

تطبيقات الطعام النباتي

إذا كنت بدأت للتو في رحلتك لتكون نباتيًا ، فيجب أن يكون تطبيق 21-Day Vegan Kickstart مكانًا جيدًا للبدء. على الرغم من أن التطبيق لم يتم تحديثه منذ مايو 2019، إلا أنه كان لا يزال مكانًا صلبًا للبدء من خلاله. لقد وجد بعض المستخدمين نجاحًا في نظام Whole Foods Diet المتواجد بالتطبيق للحمية، لكنني سألتزم بالأكل النباتي، شكرًا.

ينصب التركيز على مساعدتك في اتباع نظام غذائي نباتي، ببطء ولكن بثبات. هذا يعني وصفات بسيطة وسهلة التحضير وتناول الطعام، بدلاً من الوصفات المعقدة التي لا تعرف كيفية طبخها. أضف إلى حقيقة أنه ليس بإمكاننا جميعًا الطهي ، وبهذا لديك خلل خطير في خطة نظامك الغذائي النباتي. يجب أن تتعلم الطبخ إذا كنت ترغب في إنشاء واعتماد خطة النظام الغذائي ، أي خطة النظام الغذائي ، لبقية حياتك.

التطبيق مجاني على iOS وأندرويد.

 

Happy Cow

تطبيقات الطعام النباتي

تريد أن تأكل في الخارج ولكن لا تزال تبحث عن الحياة النباتية؟ عليك الحصول على Happy Cow. من خلال قاعدة بيانات تضم أكثر من 100,000 مطعم وفندق، يمكنك بسهولة العثور على وصلة نباتية بالقرب منك. Happy Cow هو واحد من أفضل تطبيقات الأكل النباتي مع خريطة تفاعلية مع مطاعم نباتية مغطاة في 180 دولة.

ما أكثر؟ كما يغطي أسواق المزارعين ومحلات المواد الغذائية والبقالة والأسواق النباتية الأخرى. هذا يجعل من السهل جدًا التسوق لوجبة طعامك القادمة. يمكنك البحث حسب الموقع ، وهو مفيد جدًا عند السفر إلى بلد مختلف ولا ترغب في كسر السلسلة. أخيرًا ، هناك مراجعات للمطاعم ، حتى تعرف ما يمكن توقعه من حيث الغذاء والخدمة والمرفق. بشكل عام ، يجب أن يتوفر لديك تطبيق للأكل النباتي لكل من مستخدمي Android و iOS.

التطبيق متاح على iOS وأندرويد.

 

Cronometer

تطبيقات الطعام النباتي

تناول الخضار لا يكفي. تحتاج أيضًا إلى معرفة ما بداخلها وطريقة لتتبع النتائج. Cronometer هو متعقب للتغذية يمكنك استخدامه لتتبع العناصر الغذائية الصغرى والكبيرة بشكل فعال. يمكنك تسجيل العناصر الغذائية التي تتناولها والعناصر الغذائية التي تلقيتها منها وجلسات التمرين والوزن وبيانات مؤشر كتلة الجسم BMR وغيرها.

سيأخذ Cronometer كل هذا ويقوم بإنشاء رسوم بيانية مفيدة حتى تتمكن من تتبع الاتجاهات على مدار فترة زمنية. طريقة سهلة لفهم ما هو الغذاء الذي يناسبك وما هو غير ذلك. هذه البيانات الهامة ستساعدك في تخطيط نظامك الغذائي وفقًا لذلك. لأنه يأتي مع الماسح الضوئي للباركود مما يجعل الحياة أسهل.

التطبيق متاح على iOS وأندرويد.

 

Vegan Additives

تطبيقات الطعام النباتي

قاعدة بيانات للإضافات الغذائية مع تفاصيل مصدرها. التقطت شيئًا يعجبك في السوبر ماركت ولكنك لا تعرف ما إذا كانت المواد المُضافة المستخدمة عبارة عن منتجات حيوانية أو نباتية؟ سوف يسمح لك Vegan Additives بالبحث عن المُنتج بالاسم أو حتى الرقم الإلكتروني. يعمل التطبيق النباتي على نظام أندرويد فقط في وضع عدم الاتصال أيضًا ولكنه لم يظهر على نظام التشغيل iOS حتى الآن.

التطبيق متاح على أندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى