أفضل التطبيقات لتتبع الوزن والحفاظ على اللياقة

إذ كنت تبحث عن طريقة لتتبع الوزن والحفاظ على لياقتك والتخلص من عادات الطعام السيئة والتي تجعلك عرضة لزيادة الوزن والمعاناة من حياة صحيّة مُتعبة، إليك هنا قائمة من أفضل التطبيقات لتتبع الوزن على نظامي تشغيل iOS وأندرويد.

أفضل التطبيقات لتتبع الوزن والحفاظ على اللياقة

Weight Log & BMI Calculator

التطبيقات لتتبع الوزن

سيظهر التطبيق باسم aktiBMI عند تثبيته على هاتفك لسبب ما. اسم غريب ولكنه تطبيق ممتاز لمتابعة فقدان الوزن أو تحقيق الأهداف. التطبيق يساعدك على تتبع وزنك ومؤشر كتلة الجسم باستخدام الإدخالات اليدوية. ويمكنك تسجيل وزنك باستخدام هذا التطبيق ويظهر الإدخالات على رسم بياني يمنحك فكرة جيدة عن تقدمك في إنقاص الوزن.

مع آلة حاسبة مدمجة لـ BMI ستحصل على فكرة تقريبية عن صحة جسمك على أساس مؤشر كتلة الجسم. أثناء رحلة فقدان الوزن، يمنحك قراءة العداد قيمة مؤشر كتلة الجسم الحالية الخاصة بك والتي تعرض حالتك الصحية.

التطبيق متاح على iOS وأندرويد.

 

Monitor My Weight

التطبيقات لتتبع الوزن

هذا هو التطبيق الأكثر شمولية في القائمة. فهو يوفر لك تحليلًا مفصلًا جدًا من وزنك والنظام الغذائي. يمكنك إعداد ملف تعريف أساسي تختار فيه وِحدات الوزن والطول والطاقة. للحفاظ على خصوصية الأشياء، يحتوي على رمز PIN والذي يمكنك تنشيطه في الإعدادات المتقدمة. يسمح بالتكامل مع بعض خيارات الميزان الذكية، مثل Garmin وWahoo وFitbit Aria وWiT وتطبيق Health. يتيح لك تسجيل الوزن تلقائيًا متى شئت. تعرض صفحة التفاصيل الرئيسية الإحصاءات بطريقة شاملة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 332

يمكنك رؤية وزنك الحالي والهدف ووزن نقطة البداية. يتتبع التقدم والوقت المنقضي منذ بدء الهدف. إذا لم يكن لديك ميزان ذكي، يمكنك دائمًا إدخال البيانات يدويًا. تعرض لك صفحة السجل الوزن المكتسب أو المفقود دون الوزن الأصلي. يمكنك حذف أي إدخالات زائدة قد تؤثر على الرسم البياني. حيث إنه يدعم لغات متعددة ويمكنك تصدير بياناتك إلى السحابة.

التطبيق متاح على iOS وأندرويد.

 

Loseit

التطبيقات لتتبع الوزن

Loseit هو تطبيق معروف آخر يساعدك على تتبع الـوزن. بدلاً من مجرد تطبيق لتعقب الوزن، فإنه يتتبع استهلاك السعرات الحرارية من خلال عداد السعرات الحرارية المُدمج. يمكنك الحصول على متتبع للمغذيات يتتبع مقدار البروتين والكربوهيدرات والدهون التي تستهلكها في يوم واحد ويُنشئ رسمًا بيانيًا أسبوعيًا يوضح تقدمك.

التطبيق متاح على iOS وأندرويد.

 

Fat Secret

التطبيقات لتتبع الوزن

Fat Secret هو تطبيق ذكي لتتبع الوزن يمنحك نظرة ثاقبة حول وزنك والعادات الغذائية. يجب عليك تسجيل الدخول إلى التطبيق لاستخدام الخدمة. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك الاحتفاظ بمذكرة يومية تسجل مآخذ السعرات الحرارية اليومية. الصفحة الرئيسية هي جدول زمني يشبه أسلوب وسائل التواصل الاجتماعي والذي يوضح ما يتناوله الآخرون على نظامهم الغذائي. يمكنك الإعجاب والتعليق ومشاركة تقدمك مع الأصدقاء.

التطبيق متاح على iOS وأندرويد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.