منوعات

أضخم 10 منازل سكنية فاخرة في العالم

يكفي المنزل أن يكون له 4 جدران وسقف للسكن فيه، ولكن يبقى هناك مجال واسع للتفنن في إخراج أفضل منزل، وفي هذا المقال سنستعرض منازل سكنية فاخرة تشابه القصور.

 

أضخم 10 منازل سكنية فاخرة في العالم

 

قصر نور الإيمان – بروناي

منازل

هذا القصر يسكنه سلطان دولة بروناي، ويتميز المنزل بقببه الذهبية واحتوائيه على مسجد يتّسع ل 1500 مصلّي كما يحتوي على 1788 غرفة و 257 حمّام، وهناك كراج يتّسع ل 110 سيارة.

 

بناية أنتاليا – الهند

منازل

منزل سكني يتوسط مدينة مومباي، ويمتلكه رجل الأعمال Mukesh Ambani، ويتكون المبنى من حديقة على 4 طوابق لوحدها ومسرح للأفلام، ويقدّر سعره ب 2 مليار دولار.

 

Fairfield Pond – أمريكا

منازل

هذا المنزل مبني على أكثر من 10 آلاف متر مربع، ويتميز باحتوائه على ملعب مخصص لكل رياضة تقريبًا، ويبلغ سعره حوالي 170 مليون دولار أمريكي.

 

قصر Versailles – أمريكا

منازل

هذا القصر يمتلكه David Siegel، وهو بمساحة تقارب ال 8 آلاف متر مربع، ويتكون من 15 غرفة و 30 دورة مياه.

 

قصر La Reverie – أمريكا

منازل

منزل آخر تقارب مساحته ال 8 آلاف متر مربع، وتمتلكه إحدى مؤسسي شركة Matrix Essentials وهي Syndell Miller.

 

قصر The Pensmore – أمريكا

منازل

هذا القصر ما يميزه هو طريقة صنعه، فقد غلب عليها الطابع اليدوي ولكن مع ذلك فإنه منزل يعمل بالكامل على الطاقة المتجددة والآمنة.

 

Xanadu 2.0 – أمريكا

منازل

المنزل الخاص برجل الأعمال الأمريكي بيل جيتس “مؤسس مايكروسوفت”، وهو منزل ضخم يتكون من العديد من المرافق الذكية، وتكلفته تبلغ 123 مليون دولار أمريكي.

 

Maison de L’Amitie – أمريكا

منازل

هذا القصر سكنه سابقًا الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، ويحتوي على العديد من المرافق المرصّعة بالألماس والذهب ويبلغ سعره قرابة 95 مليون دولار أمريكي.

 

The Manor – أمريكا

منازل

هذا المنزل يقع في كاليفورنيا، وهو ملك ل Petra Ecclestone-Stunt وهي ابنة الرئيس التنفيذي للفورميلا ون، ويقدّر سعره ب 150 مليون دولار.

 

Hala Ranch – أمريكا

منازل سكنية فاخرة

يقع هذا المنزل في كولورادو، وهو ملك ل John Paulson، وتبلغ مساحته قرابة 5 آلاف متر مربع، أما سعره فيقارب ال 135 مليون دولار أمريكي.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى