كم دقيقة تحتاج للتمرين كل يوم؟

للتمارين الرياضية فوائد كثيرة على الجسم، ولا سيمَ في تنشيط الجسم والدورة الدموية، ولكن هناك ضوابط للتمرين اليومي وهناك بعض البحوثات التي تحدد مدة محددة للتمارين يوميًا، لذلك يا ترى كم دقيقة في اليوم تحتاج للتمرين؟ لمعرفة التفاصيل تابع المقال، كما سنعرض عليكم بعض النقاط الإضافية التي تساعد في تنظيم حياتك بجانب التمارين.

وقت للتمرين الرياضي

 

كم دقيقة تحتاج للتمرين كل يوم؟

الخبيران Joshua Millburn و Ryan Nicodemus قاما بدراسة بعض الطرق التي من شأنها أن تحسن من حياة الشخص، ومن أهمها التمارين الرياضية والتي قدّروا المدة اللازمة للقيام بها ب 18 دقيقة، وذلك باعتبار هذه المدة الأنسب لتنشيط الجسم والدورة الدموية وتخفيف التوتر وغيرها الكثير من الفوائد، والتمرين لمدة 18 دقيقة يُغنيك عن الذهاب لصالات الرياضة والتدريب لساعات أطول.

ولكن الوصول للفترة الأمثل للتمارين لم يكون الناتج الوحيد لدراستهم، بل ذكروا مجموعة من الأمور الإضافية التي من شأنها أن تبسّط بعض الأمور في حياتك وفي نفس الوقت ستقوم بتحسينها.

 

أعمال أخرى من شأنها تفيد الجسم

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬705

تمرين

أول الأعمال المهمة التي من شأنها أن تضيف قيمة جديدة لطريقة حياتك هي تنظيمك لأمورك المالية، وذلك عن طريق تخصيص قائمة لحاجياتك تقوم بتصنيفها حسب الحاجة لها (مهمة جدًا، مهمة، شيئ أنت معجب به)، وذكر الباحثون أيضًا أن تنظيمك لعلاقاتك من شأنه أن يحسّن من أسلوب حياتك وذلك عن طريق عدم التعمّق في العلاقات مع كل معارفك.

وأضافوا أن عدم المبالغة في عواطفك واستيعاب الأمور وتفهمها بعقلانة من شأنه أن يحسّن من طريقة عيشكم، وكذلك عدم المبالغة في استعمال التقنية كالهواتف الذكية.

 

غرفة

وأحد الأمور التي خلصوا لها هو الأثر الكبير للفوضى في المحيط الخاص بك على شخصيتك، فلو كنت تجلس في مكان غير مرتب، هذا من شأنه أن يبعثر أفكارك.

 

المصدر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ