مشرد يساعد فتاة بـ20$ لترد له الجميل بأكثر من 300 ألف دولار!


مكافأة غير متوقعة حصل عليها مشرد بعد أن ساعد سيدة بآخر 20$ كان يملكها!

بعد أن كانت تقود سيارتها في طريقٍ بين ولايتيْن أمريكيَّتيْن ليلًا، نفذ الوقود بشكلٍ مفاجئ من الشابة الأمريكية “كيت ماكلور” وظلَّت مقطوعة على الطريق لفترة من الزمن حتى تلقت المساعدة من آخر شخصٍ كانت تتوقع أن يمد لها يد العون!

تبرعات لمشرد


اعلان





فقد التقت كيت أثناء جلوسها بانتظار المساعدة بشاب مشرد يُدعى “جون بوبيت”، والذي لم يتردد لحظة واحدة في تقديم المساعدة لها على الرغم من وضعه الذي يُرثى له. فقد طلب بوبيت من كيت أن تلزم سيارتها وتُغلق الباب عليها بقوة وتنتظره حتى يعود. وبالفعل هذا ما فعلته كيت بانتظار أن يعود بوبيت رغم خشيتها أن يُلحق الأذى بها بسبب مظهره.

ماكلور، قالت أنه وبعد دقائق قليلة، عاد بوبيت ومعه جالون من البنزين أعطاه إياها لتتمكن من إكمال الطريق في ذاك الليل الحالك. فقد اشترى بوبيت البنزين بآخر 20 دولارًا كانت معه بعد أن أعطاه إياها رجلٌ لمساعدته، والمفاجئ أنه رفض أن يركب معها السيارة لاسترداد الـ20$ من منزلها! وبذلك تمكَّنت كيت من العودة سالمة لمنزلها تلك الليلة.

للحكاية تَتِمة!

ما نسرده عليكم ليست قصة خيالية، بل هي واقعة حقيقية حدثت منذ أيامٍ قليلة في ولاية نيوجيرسي الأمريكية. والجميل في الأمر، أن القصة لا تنتهي عند هذا الحد، بل هناك تكملة مذهلة للقصة كانت بمكافأة الشاب المشرد جون بوبيت بما لم يتوقعه!

مشرد

حيث عادت كيت برفقة خطيبها مجددًا إلى جون بوبيت لمساعدته وذلك بعد أن أطلقت حملة تبرعات عبر الإنترنت لمساعدة بوبيت، وصلت حتى الآن إلى أكثر من 395 ألف دولار أمريكي (1.38 مليون ريال سعودي)! ولا يزال الرقم في تزايدٍ مستمر.

تبرعات لمشرد

بوبيت البالغ من العمر 34 عامًا، كان يعمل كجندي سابق في مشاة البحرية ومُسعف. لكن انتهى به الحال ليُصبح مشرد قبل حوالي العام بعد مشاكل عانى منها مع المخدرات والديون، كما ذكر موقع “metro” البريطاني.

تبرعات لمشرد

وبفضل حملة جمع التبرعات، أصبح بوبيت يملك شقة سكنية وينوي العمل على مشروع يُدر عليه المال ليُعيل نفسه! ومؤكد أن حاله ستتغير للأفضل!

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

(تمت ترجمة الفيديو ضمن سياق المقال)

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

فرنسي يبيع مخبزه لمشرد أنقذ حياته بـ 1 يورو فقط

مطعم في كنساس يفتح أبوابه للمشردين فقط!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشرد يساعد فتاة بـ20$ لترد له الجميل بأكثر من 300 ألف دولار!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول