محليات سعودية

محمد بن سلمان ضمن القادة الأكثر تأثيراً، وفقاً لـ فورين بوليسي

قامت مجلة السياسة الخارجية الأمريكية “فورين بوليسي”، باختيار ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان ، في قائمة القادة الأكثر تأثيراً في العالم، ضمن قائمتها السنوية لأهم 100 مفكِّر في العالم للعام 2015.

محمد بن سلمان الأكثر تأثيراً في العالم

وكما جاء في المجلة، فقد تم وضع الأمير محمد بن سلمان في التصنيف الأهم في القائمة، وهو الأكثر تأثيراً في صناعة القرار في العالم. وشملت هذه القائمة شخصيات، مثل المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ووزيرة الخارجية السويدية مارجوت فالستروم، ورئيسة موريشيوس أمينة غريب.

محمد بن سلمان الأكثر تأثيراً في العالم

وكما نشرت العربية.نت، فإن قائمة مجلة السياسة الأميركية لأهم 100 شخصية في العالم، تُعدُّ أهم التصنيفات العالمية للتأثير الشخصي لقيادات وزعماء وسياسيي العالم. وقالت المجلة إن الأمير الشاب محمد بن سلمان لعب دوراً مؤثراً في المنطقة، وتمكَّن من إيقاف خصوم المنطقة والسعودية، وأثبت أن الرياض على استعداد للتضحية بالدم والوقوف ضد أي خطر يهددها، ويهدد منطقة الشرق الأوسط.

ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي

وأوضحت المجلة الأشهر والأكثر انتشاراً في العالم أن الأمير محمد بن سلمان يُنظَر له بأنه يمثل الغالبية العظمى من جيل الشباب في بلاده. مضيفة أنه يدير الصفقات لصالح السعودية بنجاح كبير.

 

المصدر 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى