مايكروسوفت تدفع مئات الدولارات لأي شخص يتخلى عن أجهزة أبل!

يبدو أن عملاق البرمجيات بصدد تعزيز العداء التاريخي بينه وبين عملاق التكنولوجيا! فقد جاء آخر تصريح لشركة مايكروسوفت مفاجئًا للجميع وصادمًا على حد سواء!

سيرفس بوك

حيث أعلنت شركة مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأمريكية عن نيتها تقديم مبلغ 650$ (2400 ريال سعودي تقريبًا) لمستخدمي أجهزة ماك بوك وذلك عند الاستغناء عن جهاز أبل مقابل استعمال أحد أجهزة سيرفس بوك من الشركة البرمجية العملاقة!

 

مايكروسوفت تُغري مستخدمي أجهزة أبل بالمال للاستغناء عن أجهزتهم!

 

ووعدت الشركة البرمجية العملاقة مستخدمي أجهزة MacBook Pro أو MacBook Air بتقديم هذا المبلغ المغري لهم عند استبدال أجهزتهم بأحد أجهزة Surface Book من أي متجر مايكروسوفت في أمريكا أو عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

ماك بوك

يُذكر أن هذا العرض الغريب لا يُعتبر الأول الذي تُعلن عنه الشركة. إذ لديها مُسبقًا عروض مقايضة على أجهزة مماثلة من أبل مثل جهازي آيفون وآيباد!

مواضيع ذات علاقة
1 من 503

هذا العرض جاء قبل أن أن يبدأ مؤتمر شركة أبل الذي من القرر أن تكشف فيه عن آخر الإصدارات والتحديثات في أجهزة MacBook. وتزامنًا مع كشف شركة Microsoft عن أحد أجهزتها Surface Book i7 المتميز بصفاته القوية والمنافسة لأجهزة أبل المماثلة.

مايكروسوفت

فهل تنجح هذه الطريقة باعتقادك بصرف النظر عن أجهزة عملاق التكنولوجيا “أبل” مقابل لفت الأنظار لأجهزة عملاق البرمجيات وأحد أشهر الشركات عداءًا لشركة أبل ؟

 

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

حقائق ربما تعرفها للمرة الأولى عن مايكروسوفت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1.  أحمد الحسن  يقول

    لو اعطوني هدية ما خذيت أجهزة الويندوز خلاص تعبت والله ?