صور

صور حول العالم: انطلاق مسابقة اللحية والشارب بالنمسا!

مسابقة اللحية والشارب العالمية تنطلق بالنمسا + إنقاذ عالقين بين الانهيارات الأرضية في غواتيمالا بفعل الأمطار الغزيرة ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث الساخنة بالعالم.

لاجئ أفغاني

04 أكتوبر 2015 – اليونان، لاجئ أفغاني يصل إلى شواطئ جزيرة ليسبوس اليونانية، حيث استقبلت الجزيرة عددا كبيرا من اللاجئين عبر بحر إيجه من تركيا.

حريق ببروكلين

04 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، طواقم الإطفاء تعمل في مكان وقوع انفجار بمبنى في حي بورو بارك في بروكلين.

نعوش الحجاج الايرانيين

04 أكتوبر 2015 – إيران، حرس الشرف الإيراني يحمل نعوش الحجاج الإيرانيين الذين قُتلوا خلال تدافع منى بالرابع والعشرين من الشهر الماضي، حيث سقط العديد من الضحايا بين الحجاج بسبب التدافع بين الحجاج في منى بالمملكة العربية السعودية.

انهيارات أرضية بغواتمالا

04 أكتوبر 2015 – غواتيمالا، رجال الإنقاذ ينقذون رجلا كان محاصرا بين الانهيارات الأرضية في سانتا كاتارينا، حيث انهارت أجزاء كبيرة من التربة بفعل الأمطار الغزيرة ودُفنت العديد من المنازل تحت الأرض.

تدريبات الجيش الاندونيسي

04 أكتوبر 2015 – اندونيسيا، القوات العسكرية الاندونيسية خلال تمرين في قاعدة بحرية في سيليجون.

مناطيد هواء ساخن

04 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، بالونات الهواء الساخن ومناطيد تطير في سماء نيو مكسيكو خلال اليوم الافتتاحي لحدث البالونات العالمي الـ 44.

صور حول العالم

04 أكتوبر 2015 – النمسا، رجل بلحية وشارب غريبين يشارك في بطولة اللحية والشارب العالمية 2015 في يوجانج، حيث يشارك أكثر من 350 رجل من 20 دولة ضمن 18 فئة بالمسابقة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى