الحمامة الجاسوسة في الهند


عندما يُقبض على جاسوسٍ في بلدٍ ما، غالبًا ما يكون من الرجال أو النساء المدربين في مجالهم، ولكن لم يسبق لنا أن سمعنا عن القبض على طائر جاسوس ! لكن هذا ما حدث في الهند، حيث تم القبض على حمامة للاشتباه بأنها حمامة جاسوسة لصالح الحكومة الباكستانية.

الحمامة الجاسوسة


اعلان





الحمامة-الجاسوسة

عندما هبطت الحمامة على شرفة حلاق في قرية “Manwal” على بعد 4 كيلومترات من الحدود بين الهند وباكستان، لاحظ الابن البالغ من العمر 14 عامًا، كلام مكتوب على ريش الحمامة، وبدا بأنه كتب فيها: ” Tehsil Shakargarh, حي Manwal” وبجانبها سلسلة من الأرقام مكتوبة على الريش، وعلى الفور أخذ الصبي الحمامة إلى الشرطة، طالبًا منهم التحقيق في مظهرها، وحين بدأ رجال الشرطة بالتحقيق في مظهر الحمامة وجدوا أسلاك على ريشها، فهرع الضابط إلى مستشفى بيطري ليفحصها لكن التقارير الطبية لم تكشف عن أي شيء غير طبيعي، لكن الشرطة قررت احتجاز هذه الحمامة لمعرفة المزيد، لما لديهم من حدس بأن الأرقام التي تحملها قد تكون رقم هاتف في منطقة Narowal في باكستان، وبعد أن اشتدت حدة التوتر تم وضع الطيور في سجلات الشرطة بأنها “جاسوس مشتبه به”.

فيديو يبين الرسالة المكتوبة على الحمامة الجاسوسة

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها القبض على الطيور بتهمة التجسس، ففي عام 2008، اعتقلت السلطات الإيرانية اثنين من الحمام عندما كان يتجسس على منشأة نووية، وفي مصر تم القبض على طائر اللقلق لوجود جهاز غامض في ريشه.

المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الحمامة الجاسوسة في الهند

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول