مدينة مونوبولي أول نسخة حقيقية من اللعبة الأشهر في العالم!

خبرٌ مفرح لعشاق لعبة مونوبولي الشهيرة بعد أن تم الإعلان مؤخرًا عن بناء أول لعبة بالحجم الحقيقي بما يسمح لهم التجوّل في لعبتهم!

لعبة

ففي وقتٍ لاحق من هذا العام، سيتم افتتاح نسخة واقعية وتفاعلية من لعبة مونوبولي في هونغ كونغ. إذ يتم بناء نسخة حقيقية من اللعبة في The Peak Galleria، وهي مقصد سياحي شهير في المدينة.

 

أول نسخة بالحجم الحقيقي من لعبة مونوبولي قريبًا في هونغ كونغ!

لعبة مونوبولي

وفقًا لموقع Mirror البريطاني، فإنه خلال مرحلة تصميم اللعبة، تمت دعوة سكان المدينة من أجل التصويت على الممتلكات التي يُمكن استعمالها في النموذج الحقيقي التفاعلي من اللعبة.

لعبة

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬711

ومن المقرر افتتاح هذه المدينة المصغّرة لمونوبولي في الربع الثالث من عام 2019. مع ذلك، لا توجد صور رسمية للمكان حتى الآن، لكن شركة Monopoly Dreams القائمة على المشروع كانت قد أصدرت عروضًا ثلاثية للمنظور النهائي للعبة، وهي تبدو مدهشة!

لعبة

يتم بناء النموذج الضخم من اللعبة بالتعاون مع شركة .Hasbro Inc، وسيتضمّن النموذج مواقع وعناصر تعتبر جزءًا رئيسيًا من اللعبة. كما يُمكن للاعبين زيارة مقر إقامة السيد مونوبولي السري، وسيشمل المكان كذلك مسرحًا للسينما ثنائية الأبعاد يقع قبالة السكك الحديدية. وبالتأكيد، سيكون هناك بنك يضم أنفاق مليئة بالأموال بالإضافة إلى السجن الأشهر في اللعبة!

لعبة لعبة لعبة

ستكون تجربة ممتعة للغاية لكل عشاق اللعبة العائلية الأشهر في العالم!

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

طرق كثيرة تقدر تلعب فيها مونوبولي

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ