بيانات صحفية

شفروليه تاهو Z71 لعشاق إثارة المغامرات وأناقة الطرقات الوعرة

2015 Chevrolet Tahoe Z71
2015 Chevrolet Tahoe Z71, Front 3/4

حزمة Z71 الشهيرة تعزز المظهر والشعور المميز بالقدرات الفائقة في تاهو 2015، وتضيف تجهيزات مصممة خصيصة للقيادة على الطرقات الوعرة. خيار جديد تضعه شفروليه بين أيدي العملاء ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، مثالي لدعم أسلوب حياتهم

دبي- هل ترغب بالحصول على أقصى مستويات الراحة وأفضل التجهيزات في سيارتك الرياضية متعددة الاستعمالات؟ وهل ترغب أن تكون سيارتك مجهّزة لخوض مغامرات الطرقات الوعرة؟شفروليه تقدم لك الحل في تاهو Z71 2015.

شفروليه تاهو 2015 ، أحد الطرازات الأكثر شعبية في المنطقة ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم، يقدم المزيد من مزايا الفعالية، والتطوّر، وتجهيزات السلامة الجديدة، فضلاً عن نطاق موسّع من التكنولوجيا المتطورة. وتساعد هذه المزايا الرائدة، في تعزيز المركز الرياضي لعلامة شفروليه- وحضورها الراسخ كالخيار الأمثل عندما يتعلق الأمر بالسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات.

وحصل شفروليه تاهو 2015 الجديد كلياً، والذي تم إطلاقه في منطقة الشرق الأوسط في صيف العام 2014، على تقدير كبير في أرجاء المنطقة. واعتماداً على هذا النجاح، تقدم شفروليه الآن الإصدار Z71 المصمم ليلبي المتطلبات وأسلوب الحياة المميزة لعملائها.

ولكن ما سر الاسم Z71؟ لطالما استخدمتشفروليه الإصدار Z71 كرمز مميز خاص بها لطرازات الدفع الرباعي أو أنظمة التعليق الخاصة بالطرقات الوعرة التي تقدمها في طرازاتها البيك- أب والرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم، تماماً كما هو الأمر بالنسبة إلى الإصدار Z28 لنظام التعليق المميز في كامارو.

وفي العام 1988، ظهر أول إصدار Z71 خاص في الجيل الجديد لطرازات البيك- أب منشفروليه، ليمزج القدرات المعززة مثل ممتصات الصدمات الخاصة وتجهيزات الحماية الفائقة للشاسيه، بالمظهر المميز الذي يتضمن الرفارف الجانبية الخلفية التي تحمل شعار Z71.

ومع تقديم شفروليه لجيلها الجديد من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في العام 2000، مثّل الإصدار الخاص تاهو Z71 نهايةً لإنتاج طرازات الجيل السابق. وتم تقديم إصدار Z71 في تاهو 2001، وحافظ الإصدار على مكانته في عملية الإنتاج على مدى أغلب السنوات الخمسة عشر الماضية.

أما فيما يتعلق بالخصائص المميزة، يضيف الإصدار Z71 اليوم- المرادف للأداء المميز على الطرقات الوعرة- لوح أمامي منزلق، وعجلات خاصة بالطرقات الوعرة مثبتة على إطارات قياس 18 إنش، وتصميم مميز لشبك التهوية، وألواح انسيابية متدفقة، وشعار “Z71” في الداخل والخارج.

وبالإضافة إلى ذلك، يكمّل الإصدار Z71 أنظمة الشاسيه والتعليق المصممة لتقدم تجربة قيادة أكثر هدوءً وتحكماً. ويبدأ ذلك بهيكل الإطار المحيط والمطوّق، الذي يدعم الحمولات الفائقة وقدرات الجر التي لا يمكن للطرازات الرياضية متعددة الاستعمالات أو الكروس أوفر ذات هيكل الإطار المتكامل أن تقدمها.

وتتضمن جميع فئات Z71 نظام تعليق أمامي مستقل بدعامات ملتفة. أما في الخلف، فيوفر نظام التعليق خماسي الوصلات بالدعامات اللولبية، قيادة وتحكم مثاليين عند القيادة على المنعطفات الحادة. وتتضمن مزايا أنظمة الشاسيه والتعليق الإضافية:

  • محور خلفي عريض يساهم بمظهر السيارة الثابت
  • كراسي محرك بتصميم مائل، تخفف من اهتزاز الهيكل وتعزز الشعور بصلابة السيارة، وتطور أداء الإخماد بالمقارنة مع الكراسي المضغوطة المستخدمة سابقاً
  • إطارات قياسية 18 إنش، أعرض بنصف إنش من إطارات الطرازات السابقة، وهي تخفف من التواء الإطارات لتحقيق المزيد من الأداء المطور على المنعطفات
  • نظام توجيه جديد كهربائي بدعم إلكتروني متعدد، يعزز مستويات توفير استهلاك الوقود ويضبط دعم التوجيه بحسب سرعة السيارة
  • نظام فرامل قرصية جديد للعجلات الأربعة مع دوارات Duralife تدوم لفترة مضاعفة من زمن الخدمة
  • ترس تفاضلي خلفي أوتوماتيكي الانغلاق بشكل اختياري، يؤمن قدرات جر أكبر عند الحاجة، والمزيد من مستويات الراحة عند القيادة بدون الحاجة لقدرات الجر

أما نظام الشحن اللاسلكي للهاتف، فيمكّن العملاء من شحن هواتفهم بمجرد وضعها في المكان المخصص، حيث يتضمن الجهاز نظام شحن مغناطيسي يعمل على شحن الهاتف بدون الحاجة إلى أي توصيلات.

ويتوفر الإصدار Z71 في تاهو 2015 بالفئات LS، وLT، وLTZ، ودفع رباعي بشكل اختياري.

ويحظى جميع عملاء تاهو 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج تعهّدشفروليه، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف. ويقدم “تعهّد شفروليه” أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في نفس اليوم؛ خدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وضمان لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى