أفضل وأقوى ألعاب إكس بوكس Xbox One

إن كُنت تمتلك جهاز Xbox One وتريد معرفة أفضل الألعاب المتاحة في عام 2020، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. هناك الكثير من الألعاب عالية الجودة المتوافرة الآن، بما فيها جهاز الألعاب Xbox One S الذي لا يحتاج إلى أقراص.

جهاز xbox one

قد يُجادل البعض بأن مكتبة ألعاب PS4 هي الفائز الواضح على المدى الطويل في ألعاب جهاز البلايستيشن على اختلاف إصداراته، لكن لا يزال هناك الكثير من الألعاب في كتالوج Xbox One التي تستحق وقتك. من لعبة Gears و Grand Theft Auto إلى Forza و Halo. هناك العديد من عناوين الألعاب الرائعة المتوافرة لجهاز إكس بوكس One بانتظار تجربتها!

في القائمة أدناه، نستعرض أفضل ألعاب الفيديو لجهاز Xbox One التي يُمكنك لعبها الآن، سواء على القرص أو من خلال التنزيل عبر Xbox Games Pass.

 

أفضل ألعاب الفيديو لجهاز Xbox One المتاحة الآن!

Apex Legends

لعبة apex legends

لعبة أرض المعارك التي تدور بين فرق مكوّنة من ثلاثة لاعبين ضد 57 لاعبًا آخر في محاولة لجمع الغنائم والبقاء على قيد الحياة. على عكس لعبة PUBG و Fortnite، فإن اللاعبين في لعبة Apex Legendx يأخذون واحدة من ثمانية فصول، يتم تمثيل كل فصل بشخصية فريدة، ويختلف كل فصل في اللعبة ما يجعلها أكثر ديناميكية وحركة بشكل عام.

 

Assassin’s Creed Odyssey

لعبة Assassin's Creed

أحدث إصدار من لعبة Assassin’s Creed RPG وتدور أحداث اللعبة في رحلة إلى اليونان القديمة مع كاسندرا وأليكسيسوس أثناء الحرب بين إسبرطة وأثينا. تُقدّم اللعبة 9 نهايات تتأثر بقراراتك التي تتخذها أثناء اللعب.

لعبة “Assassin’s Creed Odyssey “PC متوافرة على Fanatical مقابل 59.99$.

 

Battlefield 1

لعبة Battlefield 1

لعبة تصويب حربية من تطوير DICE. تأتي اللعبة بجزء جديد من فترة الحرب العالمية الأولى كتغيير عن آخر أجزاء السلسلة. تحتوي اللعبة على قصة موزون وتعرض الأحداث برسوم خلابة ومؤثرات صوتية مبهرة. تم تطوير أسلوب اللعب الجماعي بطريقة ممتعة وأسلوب لعب لا يُمل منه مع الأصدقاء.

يُمكنك تحميل لعبة Battlefield 1 عبر CDKeys مقابل 11.19$.

 

Call of Duty: Modern Warfare

لعبة Call of Duty

أحدث إصدارات لعبة Call of Duty الشهيرة. يُعتبر هذا الإصدار بمثابة إعادة تصوّر للعبة Modern Warfare بشكل حديث. في هذا الإصدار، طالت التحسينات العديد من الجوانب التي تهم اللاعبين، مثل تصميم الخرائط وواجهة تعديل الأسلحة وتحسين الرسومات والصوتيات، ما ساعد على اندماج اللاعب بشكل أفضل.

يُمكنك تحميل لعبة “Call of Duty: Medern Warfare “2019 عبر The Game Collection مقابل 43.17$.

 

Control

لعبة control

مواضيع ذات علاقة
1 من 40

تحكي اللعبة قصة “جيسي فادن” التي تُحاول العثور على شقيقها الأصغر بعد أن تم اختطافه من قبل منظمة Bureau الحكومية السرية. نجحت اللعبة في خلق أسلوب مميّز وغريب لألعاب الأكشن والمغامرة، وتُعتبر من أفضل الألعاب في هذا المجال.

يُمكن شراء لعبة Cotrol عبر Amazon.

 

Cuphead

لعبة cuphead

Studio MDGR هو مطوّر هذه اللعبة الكرتونية التي تمتاز بموسيقى الثلاثينيات والرسومات الكرتونية الطريفة. اللعبة مخصصة لقتال الزعماء لإنهاء المراحل، ويُمكنك في بعض المراحل قتال أعداء صغار لتجميع النقود.

لعبة Cuphead متوفرة على Fanatical مقابل 19.99$.

 

Doom Eternal

لعبة Doom Eternal

لعبة تصويب بأسلوب اللعب السريع، حيث تُواجه فيها أعداء من وحوش وشياطين من الجحيم في محاولتك لإنقاذ كوكب الأرض. إن كُنت تبحث عن لعبة لا تُركّز كثيرًا على السرد، وبدلًا من ذلك تدفعك إلى تمزيق الوحوش، فإن لعبة Doom Eternal هي الأنسب لك.

يُمكنك تحميل لعبة Doom Eternal عبر متجر Amazon مقابل 58.99$.

 

Dragon Age: Inquisition

لعبة Dragon Age Inquisition

لعبة أكشن تدور أحداثها في العصور الوسطى، مع كائنات خيالية كالتنانين في القصة. اللعبة مقسّمة إلى عدة مواقع، كل موقع له مزايا خاصة به تختلف عن المواقع الأخرى، مثل اختلاف البيئة والمهام والأعداء. تسمح لك القصة باختيار القرارات ورؤية النتائج المترتبة على قرارك. تُعتبر اللعبة أحد أفضل ألعاب RPG الخيالية.

يُمكنك تحميل لعبة Dragon Age: Inquisition عبر The Game Collection مقابل 10$.

 

FIFA 20

لعبة fifa 20

بالنسبة للعديد من مالكي وحدات التحكم، تُعتبر لعبة FIFa حدثًا سنويًا متوقعًا بإصداراتها التي وصلت إلى FIFA 20 لكرة القدم. يُمكنك تحميل لعبة FIFA 20 عبر CDKeys مقابل 28.69$.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أفضل الألعاب المجانية الخفيفة للهواتف المحمولة

أفضل ألعاب الهروب من الغرفة على متصفح الويب

ما هي خدمة ألعاب Apple Arcade، وكيف تعمل على هواتف آيفون؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.