بيانات صحفية

فندق الريتز كارلتون دبي يدعو الضيوف إلى الإبحار في مياه الخليج العربي

فندق الريتز كارلتون ، دبي يدعو الضيوف إلى الإبحار في مياه الخليج العربي والقيام برحلة مذاقيّة من خلال عرض “اكتشف معنا”

فندق الريتز كارلتون دبي يدعو الضيوف إلى الإبحار في مياه الخليج العربي

4 فبراير، دبي، الإمارات العربية المتحدة: يدعو فندق الريتز-كارلتون، دبي الضيوف إلى القيام برحلة استكشافيّة من خلال عرض “اكتشف معنا”. يسلّط العرض الجديد الضوء على الموقع المميز الذي يتمتع به المنتجع الراقي على شواطئ الخليج العربي وعلى خياراته المذاقيّة المتنوعة، إذ يوفّر إحساساً فريداً بتميّز المكان وفرصة اكتشاف أفضل الأطباق على الساحل الإماراتي.

تبدأ التجربة برحلة صيد سمك على متن يخت بطول 31 قدماً. وتدوم الرحلة أربع ساعات ويستطيع الضيوف خلالها أن يستمتعوا بتناول الفطور على سطح اليخت، فيما يبحر نحو أحد مواقع الصيد الشهيرة في الخليج. ويتخلل الرحلة إطلاع خبراء الصيد على متن اليخت الضيوف على كيفيّة صيد السمك المنتمي إلى أنواع عدة نذكر منها الدراك والبركودة والسمك النهّاش والإمبراطور.

ولدى العودة إلى الشاطئ، يستطيع الضيوف الاستمتاع بتذوّق ما اصطادوه. فالطهاة الموهوبون يقدّمون أفضل الأطباق بالسمك الطازج في مطعم بالم غريل في جوّ من الاسترخاء.  يقع المطعم على الشاطئ، ويطلّ على مناظر خلابة للخليج العربي المحاط بناطحات سحاب مرسى دبي الملفتة. يشوى السمك ويقدّم مع خضار موسمية وبطاطا حلوة ومجموعة توابل، إضافة إلى مقبّلات وحلويات مميزة من توقيع مطعم بالم غريل.

يشمل عرض “اكتشف معنا” الفطور والإقامة ليلة واحدة إما في غرفة دولوكس أو في جناح تنفيذيّ يتميّزان بديكور فنيّ مستوحى من منطقة الشرق الأوسط والبحر المتوسط. إضافة إلى شرفة خاصة مطلّة على حدائق المنتجع الرائعة وعلى المحيط الأخاذ.

يمتد فندق الريتز-كارلتون، دبي على مساحة 350 متراً من شاطئ الخليج العربي الساحر ويتميّز بموقعه الجميل على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، أحد أجمل المماشي في دبي، إذ تكثر في محيطه المتاجر والمقاهي والمطاعم، ولا يبعد سوى دقائق قليلة عن مرسى دبي الشهير عالمياً.

يبدأ سعر عرض “اكتشف معنا” من 3500 د.إ ++ لليلة الواحدة وهو متاح حتى 31 مايو 2016. يشمل العرض أيضاً الفطور ورحلة صيد السمك والغداء أو العشاء (مع لائحة طعام محددة) في مطعم بالم غريل. للحجز، الرجاء التواصل معنا على الرقم +971 4 399 4000  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى