صور

صور حول العالم: لعب أطفال الروهينجا بمخيمات اللجوء

أطفال أقلية الروهينجا المسلمة يلهون في مخيمات اللجوء بأندونيسيا + البحث عن ناجين من السفينة الغارقة في الصين ضمن صور من حول العالم لأبرز الأحداث الساخنة التي تدور في العالم

صور حول العالم انفجار قنبلة من عهد الحرب العالمية الثانية على يد طاقم كاسحة الألغام "أوريون" الفرنسية

03 يونيو 2015 – فرنسا، انفجار قنبلة من عهد الحرب العالمية الثانية على يد طاقم كاسحة الألغام “أوريون” الفرنسية والتي تم إلقاؤها من قبل طائرة تابعة لسلاح الجو الأمريكي قديما.

صور حول العالم شبل الفهد حديث الولادة يتم إرضاعه في حديقة مونستر للحيوانات في ألمانيا.

03 يونيو 2015 – ألمانيا، شبل الفهد حديث الولادة يتم إرضاعه في حديقة مونستر للحيوانات في ألمانيا.

لاعبو البولو يمارسون رياضتهم التقليدية على شاطئ البحر في كورنوال على الرغم من سرعة الرياح والرطوبة العالية.

03 يونيو 2015 – المملكة المتحدة، لاعبو البولو يمارسون رياضتهم التقليدية على شاطئ البحر في كورنوال على الرغم من سرعة الرياح والرطوبة العالية.

سائق الدراجة النارية الأسترالي "ستيف سمرفلد" ينفذ قفزته على دراجته في أرينا بلندن

03 يونيو 2015 – بريطانيا، سائق الدراجة النارية الأسترالي “ستيف سمرفلد” ينفذ قفزته على دراجته في أرينا بلندن في اليوم الثاني من انطلاق فعاليات عروض الدراجات النارية.

رجال الإنقاذ يبحثون عن ناجين من السفينة "النجمة الشرقية" التي غرقت في نهر اليانغتسي في نانجينغ

03 يونيو 2015 – الصين، رجال الإنقاذ يبحثون عن ناجين من السفينة “النجمة الشرقية” التي غرقت في نهر اليانغتسي في نانجينغ، وكانت السفينة السياحية قد انقلبت وغرقت في وقت متأخر من يوم الإثنين الماضي وتحمل على متنها 456 راكب وطاقم.

اللاعب الفيتنامي يُبقي عينيه على كرة تنس الطاولة خلال مواجهته لاعب ماليزي في بطولةSEA الـ28لألعاب الرجال في سنغافورة.

03 يونيو 2015 – سنغافورة، تران توان كوينه، اللاعب الفيتنامي يُبقي عينيه على كرة تنس الطاولة خلال مواجهته للاعب ماليزي في بطولة SEA الـ28 لألعاب الرجال في سنغافورة.

عرض مسرحي راقص خلال الاحتفالات بيوم تشكيل الدولة بمناسبة مرور عام على تشكيل دولة جديدة في سيكوندر أباد وهي المدينة التوأم لحيدر أباد.

03 يونيو 2015 – الهند، عرض مسرحي راقص خلال الاحتفالات بيوم تشكيل الدولة بمناسبة مرور عام على تشكيل دولة جديدة في سيكوندر أباد وهي المدينة التوأم لحيدر أباد.

فريق الطيران العسكري الإيطالي يؤدي عرضا نافثا الأبخرة الملونة من الطائرات فوق النصب التذكاري الوطني لفيكور إيمانويل، أول ملك لإيطاليا الموحدة، اليوم في روما.
03 يونيو 2015 – إيطاليا، فريق الطيران العسكري الإيطالي يؤدي عرضا نافثا الأبخرة الملونة من الطائرات فوق النصب التذكاري الوطني لفيكور إيمانويل، أول ملك لإيطاليا الموحدة، اليوم في روما.

طفل من الرووهينجا يلعب بالبالونات في ملجأ مؤقت بكوالا في إقليم اتشيه بأندونيسيا.

03 يونيو 2015 – أندونيسيا، طفل من الرووهينجا يلعب بالبالونات في ملجأ مؤقت بكوالا في إقليم اتشيه بأندونيسيا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى