محليات سعودية

بهيسة العربي تتبرع بكامل تكاليف زفافها لقرية فقيرة بجيبوتي

قامت السيدة السعودية “بهيسة العربي”،من مدينة الخبر بعمل استثنائي، وهو التبرع بكامل قيمة تكاليف زواجها إلى الفقراء في قرية تقع بأقصى دولة جيبوتي، من أجل توفير شبكة لمياة الشرب، وبناء شبكة للسقيا، وترميم عدد من بيوت أهالي القرية.

بهيسة العربي سعودية تتبرع بكامل تكاليف زفافها لقرية فقيرة بجيبوتي

روت هذه السيدة قصتها أمام المئات من الطالبات في جامعة الدمام المقبلات على الزواج، لتضرب مثالاً يحتذى به لهن. وكانت هذه السيدة تدعو إلى أن تتحول هذه القصة إلى بذرة تنمو إلى عدد أكبر من المساهمات من المجتمع.

وفي لقاء للسيدة بهيسة العربي مع قناة الmbc، فقد قالت  :" قررت أنا وزوجي التبرع بكامل تكاليف عرسنا لصالح الفقراء بأحد القرى دولة جيبوتي الأفريقية، فذهبنا إلى القرية وبنينا شبكة لساقية الماء، والفائض من المال خصصناه للبيوت من أهل القرية ".

وفي لقاء للسيدة بهيسة العربي مع قناة الmbc، فقد قالت  :” قررت أنا وزوجي التبرع بكامل تكاليف عرسنا لصالح الفقراء بأحد القرى دولة جيبوتي الأفريقية، فذهبنا إلى القرية وبنينا شبكة لساقية الماء، والفائض من المال خصصناه للبيوت من أهل القرية “.

ودعت إبنة مدينة الخبر، الفتيات الأخريات إلى الاقتداء بقصتها، وأن تشارك فرحتها مع الفقراء، وأن تتقاسم وزوجها بداية حياتها بتجربة مماثلة.

بهيسة العربي تتبرع بكامل تكاليف زفافها لقرية فقيرة بجيبوتي

https://www.youtube.com/watch?v=DKP8-UUyu-k

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى