فيلم Furious 7 يواصل افتراسه لل بوكس أوفيس


بعد أربعة أسابيع متتالية لفيلم الاثارة والتشوية Furious 7 من عرضه في السينما ، إلا أنه مازال يتربع على قائمة البوكس أوفيس في السينما الأمريكية، وذلك لحصوله على مجمل إيرادات بلغت 320 مليون دولار. ورغم وفاة النجم “بول ووكر” في منتصف الطريق قبل الانتهاء من تصوير كامل مشاهد الفيلم، إلا أنه استمر وخرج أخيراً للعالم، ليضرب شباك التذاكر في دور السينما العالمية ويجمع أكثر من 1,300,000,000 دولار.

فيلم Furious 7 يواصل افتراسه لل بوكس أوفيس

وفي الوقت نفسه مازال هذا الفيلم مستمر في العرض في جميع دور السينما العالمية، وهناك اثنين فقط من الأفلام التي جمعت أموال أكثر من فيلم Furious 7 على الصعيد العالمي، وهما “Avatar” و “Titanic”.




وفقاً لبطل الفيلم “فان ديزل” فإن سلسلة فيلم Fast and Furious سوف تستمر، ومن المتوقع أن يتم اطلاق الجزء الثامن منه في 14 أبريل 2017

بول ووكر

وبالحديث عن قائمة أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع، فقد جاء في المرتبة الثانية فيلم الكوميديا “Paul Blart: Mall Cop 2″، الذي جمع في ثاني أسبوع له في السينما 14.8 مليون دولار، مقارنة ب فيلم Furious 7 فقد جمع في رابع أسبوع له في البوكس أوفيس 17.8 مليون دولار.

قائمة البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

10. Woman in Gold

فيلم woman in gold

فيلم الدراما Woman in Gold جاء في المركز العاشر في البوكس أوفيس. ووصلت مجمل إيراداته إلى 21.5 مليون دولار في رابع أسابيعه، وقد حصل على تقييم 7.6 على موقع imdb.

Monkey Kingdom .9

فيلم Monkey Kingdom

وفي المركز التاسع جاء الفيلم الوثائقي Monkey Kingdom من انتاج ديزني، ووصلت مجمل إيراداته إلى 10.1 مليون دولار في أسبوعه الثاني، وقد حصل على تقييم 7.3 على موقع imdb.

8. Get Hard

فيلم Get Hard

وفي المركز الثامن جاء فيلم الكوميديا Get Hard، وقد وصلت مجمل إيراداته إلى 83.9 مليون دولار في أسبوعه الخامس، وقد حصل على تقيم 6.3 على موقع imdb.

7. The Longest Ride

فيلم The Longest Ride

فيلم الدراما والرومانسية The Longest Ride جاء هذا الأسبوع في المركز السابع، بعدما جمع 30.3 مليون دولار في ثالث أسابيعه في البوكس أوفيس، وقد حصل على تقييم 7.2 على موقع imdb.

6. Ex Machina

فيلم Ex Machina

جمع فيلم الخيال العلمي والدراما في ثالث أسابيعه في البوكس أوفيس مجمل ايرادات وصلت إلى 6.83 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 8.1 على موقع imdb.

5. Unfriended

 فيلم Unfriended

جمع فيلم الرعب والاثارة في ثاني أسابيعه في البوكس أوفيس مجمل ايرادات وصلت إلى 25.1 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 6.1 على موقع imdb.

4. Home

فيلم Home

جمع فيلم الانيميشن والمغامرة في خامس أسابيعه في البوكس أوفيس مجمل ايرادات وصلت إلى 153 مليون دولار، وقد حصل على تقيم 6.8 على موقع imdb.

3. The Age of Adaline

 فيلم The Age of Adaline

جمع فيلم الدراما والرومانسية في أسبوعه الأول في البوكس أوفيس ايرادات وصلت إلى 13.2 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 7.4 على موقع imdb.

2. Paul Blart: Mall Cop 2

Paul Blart Mall Cop 2

جمع فيلم الكوميديا في أسبوعه الثاني في البوكس أوفيس مجمل ايرادات وصلت إلى 43.2 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 4.0 على موقع imdb.

1. فيلم Furious 7

فيلم Furious 7

سيطر على قائمة البوكس أوفيس في أسبوعه الرابع على التوالي، محققاً بذلك مجمل ايرادات وصلت إلى 320 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 7.9  على موقع imdb.

المصدر 1 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيلم Furious 7 يواصل افتراسه لل بوكس أوفيس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول