أطلق العنان لقدرات سيارتك واستعد لحماس سباقات التسارع!


 سباقات التسارع

أطلق العنان لقدرات سيارتك واستعد لحماس سباقات التسارع!


اعلان





عشاق سباقات التسارع في أرجاء الشرق الأوسط يستعدون لخوض منافسات قوية في 20 مارس بحلبة مرسى ياس أبوظبي

 دبي- إذا كنت تعتبر نفسك من عشاق سباقات التسارع، وتشعر بالأدرينالين يتدفق في عروقك كلما واجهت غيرك من عشاق السباقات على الحلبة، فلدينا الحدث الأمثل لك! في 20 مارس الجاري، ينظم نادي فرسان شفروليه العربية بالتعاون مع نادي كورفيت الإمارات العربية المتحدة، سباق تسارع مفهم بالتحدي على أرض حلبة مرسى ياس أبوظبي.

وسيجمع الحدث- في نسخته السنوية الثالثة- سائقي سيارات كورفيت من كافة أنحاء المنطقة للمشاركة في منافسات ساخنة وصولاً إلى خط النهاية لخطف لقب السباق. وقد وضع نادي فرسان شفروليه العربية ونادي كورفيت الإمارات مجموعة من القوانين التنظيمية الهادفة إلى تأمين بيئة آمنة ومضبوطة لعشاق رياضة المحركات.

وصُممت هذه المسابقة لتسليط الضوء على مزايا الأداء الفائق الفريدة من نوعها التي تقدمها كورفيت. وبالإضافة إلى ذلك، سيوفر الحدث منطقة خاصة للجمهور، ليتمكن عشاق سباقات التسارع من متابعة المنافسات وتشجيع السائقين المفضلين لديهم مباشرة من جانب الحلبة.

ويقول أحمد سدودي، مدير علامة شفروليه في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “إنه حدث رائع ومفعم بالمرح يلامس الشغف المميز الذي يتحلى به مالكي سيارات كورفيت، الذين يمتلك معظمهم عشقاً كبيراً لسباقات التسارع. وإن هذا الحدث يمكّنهم من استعراض المجموعة المتكاملة من المزايا الرائدة والقدرات الفائقة التي لا يمكن مقارنتها في سياراتهم. كما ونضمن للحضور أيضاً الاستمتاع بتجربة رائعة لا مثيل لها!”.

وخلال الحدث أيضاً، سيحصل السائق صاحب أكثر التعديلات والتطويرات الاستثنائية في سيارته الرياضية، على جائزة “أفضل كورفيت معدّلة”.

وتتضمن قائمة الفرقة المشاركة في السباق كل من نادي كورفيت السعودية، وفريق بورلا من الكويت، وفريق “دراج 965” من الكويت، ومجموعة “شيفي فور إيفر” من الإمارات، ونادي كورفيت الإمارات.

وفي هذا العام، تنتظر المنطقة أحدث إصدارات طراز كورفيت المتمثلة بطراز Z06 الذي يتوفر في وقت لاحق بمنطقة الشرق الأوسط- وهي سيارة كورفيت الأكثر قدرة في حلبات السباق على الإطلاق. وزودت هذه السيارة بمحرك فائق الشحن سعة 6.2 لتر قادر على توليد 650 حصاناً. وتتوفر طرازات Z06 بناقل حركة أوتوماتيكي جديد كلياً مكون من ثماني سرعات مع أداة لتغيير السرعة، مصمم لتعزيز مستويات الأداء والفعالية. ويقدم ناقل الحركة المطوّر من قبل جنرال موتورز، أوقات تغيير سرعة عالمية المستوى قادرة على تحدي أفضل التصاميم ذات المقبض الفاصل المزدوج.

وللمشاركة في الحدث، كل ما عليك فعله هو التسجيل عبر الموقع .

تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 115 دولة، وتسجل مبيعات تفوق 4.8 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية.

وتضم قائمة طرازات شفروليه في منطقة الشرق الأوسط سيارات حائزة على جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس وكابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. وتقدم شفروليه لعملائها أيضاً مستويات مميزة من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج “تعهّد شفروليه” يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أطلق العنان لقدرات سيارتك واستعد لحماس سباقات التسارع!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول