لماذا يشرب هذا الرجل 20 لتر من الماء يومياً؟


يتعين على المهندس الألماني المعماري مارك وبنهورست أن يشرب ما لا يقل على 20 لتر من الماء يوميًا أو أن يموت بسبب الجفاف! يعاني هذا الرجل البالغ من العمر 35 عامًا من مرض السكري الكاذب، والذي يسبب العطش الشديد والإفراز المتكرر لكميات كبير من البول.

يشرب هذا الرجل 20 لتر من الماء


اعلان





لماذا يشرب هذا الرجل 20 لتر من الماء يومياً؟

إنه ليس مثل الشخص الطبيعي، بحيث لا يستطيع الذهاب بعيدًا بعد شرب كوب أو اثنين من الماء، وذلك لأن جسده لا يُمكنه حفظ الماء وذلك لأن كليتيه تُعالج المياه بشكل سريع للغاية. مارك لا يستطيع قضاء أكثر من ساعة لأنه سيعاني من أعراض الجفاف الحادة، وهذا ما يجعله يشعر بالدوخة والارتباك وتشقق الشفاه. وهذه هي الأعراض التي يُعاني منها معظم البالغين بعد يومين أو ثلاثة أيام من الحرمان من السوائل.

يشرب هذا الرجل 20 لتر من الماء

على الرغم من أن مرض السكري الكاذب يُمكن أن يتطور في أي لحظة، إلا أن مارك وُلد بهذه الحالة. كطفل، كان يُدير حالته بشكل جيد نسبيًا، وكان لديه الكثير من الأصدقاء وحاول أن يعيش حياة طبيعيّة، لكن في لحظة واحدة تدهورت حالته، وسقط في اكتئاب عميق.

كل يوم في حياة مارك يبدأ بزجاجة كبيرة من الماء لإرواء عطشه، لكنه لا يدوم طويلًا، إذ إنه سرعان ما يذهب إلى الحمام. تكون الأمور أصعب في وقت الليل، بحيث أنه لا ينام لأكثر من ساعتين في كل ليلة، وذلك بسبب ذهابه المستمر لشرب الماء وزيارة الحمام للتخلص من السوائل. قال مارك بأنه يذهب للحمام أكثر من 50 مرة في 24 ساعة.

مارك يأخذ دائمًا حالته في الاعتبار، ويقوم بالتخطيط لذلك في وقت عمله ووقت فراغه، ويعاني كثيرًا في حالات الطوارئ. يقوم مارك بإضافة عصير الليمون للماء الذي يشربه، كما أنه لا يستطيع السفر لمسافات طويلة.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لماذا يشرب هذا الرجل 20 لتر من الماء يومياً؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول