ما الذي جعل طفل يكسب 11 كيلو خلال شهرين؟

تنتشر قصص فقدان الوزن عند الكبار في السن أو البالغين بصورة عامة بهدف التحسين من شكل الجسم ولياقته، ولكن قلّما تجد شخصًا يبحث عن زيادة وزنه، وخاصة إن كان طفلًا، فما الذي جعل هذا الطفل يكسب 11 كيلو من وزنه؟

طفل

 

ما الذي جعل طفل يكسب 11 كيلو خلال شهرين؟

Cao Yinpeng هو طفل في الثامنة من عمره، وهو طفل صيني يعيش في مقاطعة جيانغسو الصينية، وقد خضع لنظام صارم ساعده في اكتساب 11 كيلو جرام في غضون شهرين فقط.

 

يكسب 11 كيلو

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬712

السبب الذي دفع هذا الطفل للعمل على زيادة وزنه بهذا الشكل هو رغبته بإنقاذ والده، حيث تم تشخيص والده بمرض اللوكيميا، وقد احتاج الأطباء أن يقوموا بزرع النخاع الشوكي للأب، وكان الطفل هو المصدر المانح لهذه العملية.

وقد كان أمر تبرع الطفل لوالده مستبعدًا في البداية بسبب عدم انطباق شرط العمر عليه، ولكن الأطباء بالنهاية اقترحوا أن يرفع وزنه إلى 45 كجم ليكون مؤهلًا لهذه العملية.

وقبل أن يتم تعريض الطفل للبرنامج الخاص لزيادة وزنه، تم سؤاله عن موافقته وما هو شعوره تجاه العملية، فرد الطفل بدون أي تردد، بأنه على استعداد لإعطاء والده حياةً مقابل التي أعطاه إياها والده.

 

طفل

أما بالنسبة للعملية، فقد تمّت قبل فترة قليلة، وما زال الأب في مرحلة التعافي، أما الطفل فهو يعمل الآن على خسارة الوزن الإضافي الذي اكتسبه من أجل العملية.

 

المصدر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ