شوكة ، يوميات عاشقة للطبخ

عند تصفحنا لصفحات الطبخ على انستقرام أو فيسبوك فإننا سنجد الكثير من أطباق الطعام الجديدة من الحلوى ووجبات الغداء المختلفة والسناكس، الأمر الذي يدفعنا إلى التعرف على طريقة تحضير وتقديم هذه الأطباق من أجل إبهار العائلة أو الأصدقاء، لكن كثرة مصادر الطبخ على الانترنت قد تشتتنا وربما أيضاً لن نجد بها طلبنا.

لذلك، فإن منصة شوكة، هي خيارك الأمثل في هذه اللحظة، إذ إن هذه المنصة تُعد انطلاقة لفكرة جديدة، تحكي يوميات عاشقة للطبخ والمطبخ، وتُقدم أشهى وأرقى الأطعمة بأفكار إبداعية وطرق تقديم عصرية.

شوكة يوميات عاشقة للطبخ

شوكة، يوميات عاشقة للطبخ

تسعى منصة شوكة إلى تقديم محتوى يساهم في تنويع أطباقكم اليومية، إذ إن القائمين على هذه المنصة يفكروا ويبدعوا ويحللوا لكي يعدوا لك أشهى الأطباق بمختلف الأصناف.

شوكة يوميات عاشقة للطبخ

كما أنه في شوكة يتم نقل تقارير وآخر ما توصل له الطبخ والمطبخ في جميع أنحاء العالم لتبقو على إطلاعٍ دائم أينما كنتم.

شوكة يوميات عاشقة للطبخ

أسلوب متميز في عرض وصفة الطبق

لا شك في أننا جميعاً نحتاج أبسط وأفضل الطرق خاصة عندما يتعلق الأمر بالأكل، وهذا الجانب تم مراعاته بشكل كبير في شوكة، فقبل البداية والدخول في مقدمة بسيطة عن الطبق، يتم عرض الوقت اللازم لعملية تحضير وطبخ هذا الطبق، وهذا شيء مهم بالنسبة للأشخاص ذو الوقت المحدود قبل البدء في الطبخ.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬701

موقع طبخ

كما ويتم عرض قائمتين: الأولى، هي قائمة المكونات التي تحتوي على جميع المكونات اللازمة في إعداد الطبق، مع إمكانية شطب المكونات التي تم الانتهاء منها ووضعها في الطبق، للتأكد من وضع جميع المكونات دون نقصان أو تكرار. الثانية، هي قائمة التحضير والإعداد، وهنا يتم عرض خطوات الطبخ بكل سلاسة وبساطة.

موقع طبخ

تُعرض النتيجة النهائية للطبق بواسطة صور عالية الوضوح من تصوير مطبخ شوكة.

موقع طبخ

مشاركة وصفتك مع شوكة

بإمكانك مشاركة وصفتك في مدونة شوكة من خلال قائمة “شاركينا وصفتك”، وذلك بعد تسجيل الدخول في الموقع.

موقع طبخ

الموقع الرسمي لمنصة شوكة “shokah“.

كما ويمكنك متابعة حساب شوكة على انستقرام “shokah.sa“، وفيسبوك “shokahblog” لمعرفة آخر الوصفات والتدوينات.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ