صور حول العالم: الضباب يجتاح لندن معطلا الحياة الطبيعية


موجة من الضباب تجتاح العاصمة البريطانية لندن معطلة سير الحياة الطبيعية فيها + شباب وشابات الضفة الغربية يشعلون لهيب الانتفاضة الثالثة ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث البارزة لهذا اليوم.

عائلات ركاب الطائرة

03 نوفمبر 2015 – روسيا، أقارب ركاب الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء يبكون عند مدخل مطار بولكوفو خارج سانت بطرسبرج.




متظاهرة فلسطينية

03 نوفمبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، متظاهرة فلسطينية تستعين بالفأس لتحطيم جزء من جدار الفصل العنصري بين الضفة الغربية وأراضي الـ 48 خلال اشتباكات مع القوات الصهيوينة.

مهرجان تكريم الموتى

03 نوفمبر 2015 – المكسيك، أشخاص يرتدون أزياء تشبه الموتى والهياكل العظمية في مهرجان تكريم الموتى بكاترينا في مكسيكو سيتي.

صور حول العالم

03 نوفمبر 2015 – بريطانيا، رجل يمشي مع كلبه في حديقة يكسوها الضباب الكثيف في لندن.

مظاهرات طلابية بأثينا

03 نوفمبر 2015 – اليونان، مسيرة طلابية وسط أثينا ضد الإصلاحات التعليمية الحكومية.

الكلب سنوبي

03 نوفمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، شخص يرتدي بزة تنكرية على شكل الكلب سنوبي يزور نجمة مخترع شخصية سنوبي “تشارلز شولز” خلال مراسم إزاحة الستار عن نجم سنوبي على ممشى المشاهير في هوليوود، كاليفورنيا.

صيد سمك الكراب

03 نوفمبر 2015 – جمهورية التشيك، صياد يلقي الأسماك خلال فترة صيد الكارب التقليدية في يافورينا، حيث بدأ موسم الحصاد السنوي لسمك الكارب.

حيوان الرنة

03 نوفمبر 2015 – بريطانيا، حيوان الرنة يفاجئ سيدة تجلس بالقرب من نهر التايمز في لندن لتعزيز احتفال البريطانيين بالكوميديا “أحضر سانتا” الذي يُصدر اليوم على أقراص DVD.

مهاجرين ولاجئين

03 نوفمبر 2015 – سلوفينيا، مهاجرون ولاجئون يجلسون حول النار وهم ينتظرون عبور الحدود إلى النمسا بالقرب من قرية “سينتيلج” السلوفينية.

ستيف كينج

03 نوفمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، عضو الكونغرس الأمريكي ستيف كينج يصوب بندقية الصيد على طيور الذيال المهاجرة بولاية آيوا.

المصادر

1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور حول العالم: الضباب يجتاح لندن معطلا الحياة الطبيعية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول