صور

صور حول العالم: مظاهرات في ماليزيا لنصرة للقدس

مظاهرات سلمية أمام السفارة الأمريكية بماليزيا احتجاج على سياسات الاحتلال الصهيوني بالقدس + انهيارات أرضية في غواتيمالا تسبب وضوع ضحايا ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث في العالم.

ضحايا انهيارات أرضية

03 أكتوبر 2015 – غواتيمالا، عمال الإنقاذ يحملون جثة من موقغ انهيار أرضي بفعل الأمطار الغزيرة والفيضانات ما أثر على البنية التحتية لعشرات المنازل.

لوحة بانورامية

03 أكتوبر 2015 – ألمانيا، عامل يمشي أمام لوحة بانورامية ضخمة تسمى “الحاجز المرجاني العظيم” في لايبزيغ.

توزيع أكياس رمل

http://www.voanews.com/media/photogallery/day-in-photos-october-2-2015/2989119.html

03 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، متطوعون وسكان محليون يقومون بتوزيع أكياس رمل على السكان لاستعمالها ضد الفيضانات المحتملة والمرتبطة بإعصار “خواكين” الذي يضرب المنطقة في مدينة أليكساندريا بولاية فرجينيا.

قفز بالمظلات

قفز بالمظلات

03 أكتوبر 2015 – ماليزيا، فريق BASE ينفذ عرضا جويا بالقفز في المظلات خلال بطولة برج كوالالمبور للقفز المظلي.

سوق البورصة الأمريكي

03 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، “جريجوري رو” أثناء عمله في سوق البورصة بمركز بورصة نيويورك للأوارق المالية، حيث ينخفض الدولار لمستويات حادة خلال التعاملات المبكرة.

تجمع انتخابي بالهند

03 أكتوبر 2015 – الهند، رجل هندي يدهن نفسه بطلاء مماثل لشعار حزب جانتا بهارتيا جاناتا، أثناء حضوره لتجمع انتخابي للحزب في ولاية بيهار.

ضباب بسومطرة

03 أكتوبر 2015 – اندونيسيا، ضباب كثيف يجعل من الرؤيا صعبة في باليمبانج بجزيرة سومطرة الاندونيسية بسبب الدخان المتصاعد من حرائق الغابات التي غطت جنوب شرق البلاد.

صور حول العالم

03 أكتوبر 2015 – ماليزيا، المئات من الناشطين الفلسطينيين في كوالالمبور يحتشدون أمام السفارة الأمريكية بعد صلاة الجمعة احتجاجا على سياسة الاحتلال الصهيوني تجاه القدس.

المصادر

1 ، 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى