جي إم سي سييرا البيك- أب الأكثر اعتمادية


جي إم سي سييرا 2014

دبي- تمكنت سيارة بيك- أب المهام الخفيفة كبيرة الحجم؛ جي إم سي سييرا ، من احتلال صدارة فئتها في دراسة جي. دي. باور 2015 (J.D. Power) لاعتمادية السيارات. وحصدت علامة جي إم سي بهذا التقييم على ست مراكز إضافية، متقدمة إلى المركز العاشر في الترتيب العام.


اعلان





ويجدر الذكر أن دراسة جي. دي. باور 2015، تقيّم طرازات العام 2012 بعد ثلاث سنوات من امتلاكها.

وتتضمن تصاميم الهيكل في مجموعة سييرا المهام الخفيفة للعام 2015 كل من المقصورة العادية، ومقصورة البابين، والأربعة أبواب- المزدوجة ومقصورة الطاقم. وتأتي جميع هذه الطرازات بخيار الدفع الثنائي أو الرباعي. أما الفئات، فهي تتنوع ما بين SLE، وSLT، ودينالي (المقصورة العادية تتوفر بالفئتين القياسية وSLE فقط). كما ويتضمن طراز العام 2015 حزمة “جميع الطرقات” المستوحاة من القيادة على الطرقات الوعرة، وتتوفر هذه الحزمة طرازات المقصورة المزدوجة أو مقصورة الطاقم، ومع الفئات SLE أو SLT. وهي تتضمن نظام التعليق Z71 الخاص بالطرقات الوعرة.

وإلى جانب هذه الخيارات المصممة بشكل خاص لتناسب جميع متطلبات العملاء، تم ضبط التكنولوجيا المتطورة في سييرا بطريقة تتماشى مع استخدامات عملاء البيك- أب، لتقدم لهم القوة، والفعالية، والتحسينات الفائقة، والاعتمادية التي تلبي احتياجاتهم.

وتعتبر سييرا دينالي سيارة البيك- أب كبيرة الحجم الوحيدة التي تقدم نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة؛ الذي يعمل جنباً إلى جنب مع المحرك الاختياري V8 سعة 6.2 لتر وناقل الحركة الأوتوماتيكي بالسرعات الثمانية، لتعزيز حضور سييرا الراسخ كسيارة البيك- أب الأكثر تقدماً، وتطوراً تكنولوجياً في السوق.

اعتماداً على فلسفة “يفرض هيبته”، يعود تاريخ جي إم سي في إنتاج الشاحنات إلى العام 1902. وتواصل هذه العلامة بإرثها الغني في منطقة الشرق الأوسط وحضورها المميز الذي يمتد إلى 111 عاماً، في الابتكار والإبداع الهندسي في جميع طرازات جي إم سي. وتطوّر العلامة قدراتها لتقدم طرازات بيك- أب وكروس أوفر وسيارات رياضية متعددة الاستعمالات فعالة في استهلاك الوقود.

وتتضمن قائمة طرازات جي إم سي في منطقة الشرق الأوسط سيارة تيراين الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، وسيارة الكروس أوفر أكاديا. في حين تعتبر سييرا نصف طن سيارة بيك- أب المهام الخفيفة الأكثر قوة في السوق، وسيارة البيك- أب كبيرة الحجم الأولى التي تحصل على تقييم الخمس نجوم، أعلى تقييم إجمالي متوفر للسيارات في مجال السلامة منذ أن غيّرت الإدارة الوطنية للسلامة على الطرقات العامة برنامجها الخاص بتقييم السيارات الجديدة لطرازات العام 2011. ويتوفر كل واحد من طرازات جي إم سي اليوم- من ضمنها السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم يوكون ويوكون XL- بفئة دينالي الفاخرة. وتقدم جي إم سي لعملائها أيضاً تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جي إم سي سييرا البيك- أب الأكثر اعتمادية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول