فندق صيني مصنوع بالكامل من الخيزران والحبال!


تدور أحلام الأطفال عادةً بامتلاك منزل شجرة به يُخبؤون كافة أسرارهم. فكيف يُمكن بناؤه؟ الكثير من المسامير والألواح الخشبية؟ حسنًا، في الصين قامت شركة بتصميم منزل شجرة ضخم من الخيزران والحبال فقط!

منازل من الخيزران


اعلان





شركة “بيندا” المعمارية في الصين ومركزها في بكين، فازت مؤخرًا بالمركز الثاني بفئة الهندسة المعمارية في مسابقة للتصميم “A’Design Awards”. حيث قامت الشركة ببناء نسخة نموذجية لفندق صديق للبيئة من وحدات مصنوعة من الخيزران بالكامل ومكدّسة فوق بعضها البعض.

فندق مستقبلي مصنوع من الخيزران والحبال فقط في الصين!

بحلول عام 2023، يُخطط الفريق لتوسيه النظام إلى خارج بكين وبناء نموذج أضخم يُمكنه أن يستوعب نحو 20 ألف نسمة. وقد نشرت الشركة مجموعة من الصور المُذهلة للتصميم.

منازل من الخيزران

فقد استبدلت شركة “بيندا” المسامير بالحبال لربط قضبان الخيزران معًا. وتم تشكيل الأرضية عبر صف القضبان الخشبية جنبًا إلى جنب، ثم تشكيل نظام وحدات عبر بناء طبقات جديدة وإضافتها إلى الهياكل الأقدم.

فندق من الخيزران

وعلى عكس مُعظم المباني الفندقية، فإن التصميم الخيزراني الفريد يسمح للنباتات بالنمو بشكل طبيعي. حيث ينوي الفريق زراعة النباتات بين كل صف من الخيزران في المبنى.

منازل من الخيزران

هذا التصميم الفريد يمنح عشاق الطبيعة فرصة للعيش بالقرب منها والحفاظ على النظام البيئي في نفس الوقت. وفي الفيديو أدناه يُمكنك إلقاء نظرة سريعة على طريقة التصميم والعيش في هذا الهيكل الخشبي الفريد، ودعنا نتعرف على وجهة نظرك فيه!

منازل من الخيزران منازل من الخيزران منازل من الخيزران

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

المصدر

اقرأ أيضًا:

بالصور: هل هذا اسطبل للخيول أم فندق فاخر؟

فندق المهرجين المرعب، فقط لأصحاب القلوب القوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فندق صيني مصنوع بالكامل من الخيزران والحبال!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول