منوعات

فنادق المستقبل .. تطير بالضيوف إلى أي مكان في العالم!

هل تريد التحليق فوق جزر غالاباغوس أو فوق طبيعة اسكتلندا الخضراء وأنت مستلقي على سرير الفندق الخاص بك؟ نحن لا نقصد الواقع الافتراضي. بل نتحدث عن Driftscape، وهو تصوّر فريد من نوعه لكيف ستكون الفنادق في المستقبل. تم تصميم هذا الفندق المتنقل بواسطة شركة HOK، للتحليق بالضيوف إلى أي مكان في العالم.

فنادق المستقبل

فنادق المستقبل .. تطير بالضيوف إلى أي مكان في العالم!

هذا التصميم المستقبلي مستوحى من الطائرات بدون طيار، وقد تم اختيار هذا التصميم لجائزة الابتكار الراديكالية، وهي عبارة عن مسابقة لتقديم أفكار مبتكرة في مجال الضيافة.

فنادق المستقبل

تصميم Driftscape يتكون من وحدتين، هما driftcraft و oasis.

فنادق تطير بالضيوف

وdriftcraft هي غرفة نوم مستقلة بمساحة 205 قدم مربع، ويمكن أن تستوعب شخصين، بينما وحدة oasis هي مكان الخدمة وتأتي بمساحة 2500 قدم مربع.

فنادق تطير بالضيوف

هذا الفندق المتنقل هو عبارة عن مبنى شفاف على شكل بيضة. تم بناؤه من البوليمر، ويوفر إطلالة بزاوية 360 درجة للمناطق المحيطة. الهيكل هو تماماً خفيف الوزن، ويمكن أن يُحلق لرحلات تستغرق من 2-3 أيام.

فنادق تطير بالضيوف

كان هدف شركة HOK هو توفير تجربة مبتكرة للضيوف الذين يريدون ترك كل وسائل الراحة وراء ظهورهم والسعي في المجهول والقيام بمغامرة فريدة من نوعها.

فنادق Driftscape

يمكن لثلاثة وحدات من oasis الانضمام سوياً لتشكيل قاعدة كبيرة تحتوي على مطعم وفناء وصالة جلوس.

 

فنادق Driftscape

تعتقد شركة HOK أن هذا الفندق المتنقل سوف يكون متاح تجارياً في السنوات الخمس المقبلة. وتأمل الشركة من التقنيات المتطورة مثل Ehang 184 و Puffin Personal Air Vehicle في مساعدتها في تحقيق حلم Driftscape.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى