صور

صور حول العالم: المهاجرون إلى أوروبا، رحلة المجهول!

هجرة إلى المجهول، طريق الآلاف من المهاجرين إلى المجر وأوروبا + مظاهرات في النيبال للمطالبة بإعلان هندوسية الدولة ضمن صور حول العالم لمختلف الأخبار الساخنة والأحداث في العالم.

طائر الرفراف

02 سبتمبر 2015 – روسيا البيضاء، طائر الرفراف يحمل سمكة بين منقاره بينما يتجهز للانطلاق في قرية جوردوك غرب مينسك.

إنقاذ أنثى قرد

02 سبتمبر 2015 – إندونيسيا، مسؤولون من مؤسسة الحفاظ على البيئة ينقذون أنثى قرد من مزرعة نخيل معزولة في منطقة باتانغ لانجات بمقاطعة سومطرة الشمالية.

أطفال يشاهدون الشمس

02 سبتمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، اثنين من الصبية يتابعون صورا للشمس التقطت منذ 48 ساعة في متحف سميثسونيان الوطني للطيران والفضاء في واشنطن.

رجال الشرطة

02 سبتمبر 2015 – الصين، أفراد من الشرطة يشاركون في حفل أداء اليمين للتجهيز لعرض عسكري بمناسبة مرور الذكرى السبعين لانتهاء الحرب العالمية الثانية في قاعدة عسكرية في بكين.

الرئيس الأمريكي أوباما

02 سبتمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، الرئيس الأمريكي باراك أوباما يدلي بتصريحات للصحفيين خلال رحلته في الحديقة الوطنية في سيوارد، ألاسكا.

قناص

02 سبتمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، قناص يعتلي سقف منزل للبحث عن رجلين متهمين بقتل ضابط شرطة في فوكس ليك، إلينوي.

مهاجر إلى المجر

02 سبتمبر 2015 – صربيا، مهاجر يأمل بالعبور إلى المجر، يمشي على سكة قطار بالقرب من قرية هورجوس في صربيا، نحو الحدود المشتركة مع المجر.

رئيس كوريا الشمالية

02 سبتمبر 2015 – كوريا الشمالية، الرئيس الكوري الشمالي كيم جونج أون يقدم توجيهات ميدانية إلى موظفين في مصنع معالجة الذُرة الذي بني حديثا في بيونغ يانغ.

صور حول العالم

02 سبتمبر 2015 – الصين، أول ظهور لباندا أنثى حديثة الولادة خلال مؤتمر صحفي في تشيميلونج سفاري بارك، مدينة قوانغتشو جنوب الصين.

مظاهرات في نيبال

02 سبتمبر 2015 – النيبال، ضابطة شرطة نيبالية تعتقل متظاهرة هندوسية بعد محاولة المتظاهرين اختراق منطقة مطوقة قرب البرلمان النيبالي مطالبين الحكومة بإعلان هندوسية الدولة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى