اتصالات و تقنية

تطبيق ريّح للإستراحات والشاليهات

تطبيق ريّح للإستراحات

اعتدت في الفترة الماضية أن أتحدث في تقاريري عن أفضل التطبيقات التي قد تقدم لك حلولًا أنت بأمس الحاجة لها، وغلب على التطبيقات الطابع الغربي “الأجنبي”، لكن في هذا التقرير سنعرض عليكم تقريرًا حول تطبيق ريّح “Rayyeh” الذي يعمل كدليل خاص بالإستراحات والشاليهات في المملكة العربية السعودية، ويمكن تشبيه فكرته بتطبيقات مثل Fousquare “أصبح حديثًا تحت اسم Swarm” ولكنه يختص فقط بالشاليهات والإستراحات مع تفاصيل أكثر دقة قد يحتاجها الباحث عن هذه الأماكن.

الإستراحات والشاليهات التي يحتويها التطبيق

يعتبر التطبيق دليلًا لأكثر من 600 استراحة مع شاليه في داخل المملكة العربية السعودية، موزعة على الرياض، ومكة، وجدة، والدمام، والقصيم، والمناطق الشمالية والجنوبية. كما يتم وصل المستخدم “المستأجر” مباشرة بصاحب العقار أو مدير الأملاك لإتمام الإتفاق والحجز.

كيفية البحث في التطبيق

بحث تطبيق ريّح

يوفر تطبيق ريّح للمستخدمين صفحة خاصة للبحث عن الإستراحات وذلك حسب معايير تناسب جميع المستخدمين، حيث يمكن تحديد المدينة، كما ويمكن تحديد نطاق سعري يناسب المستخدم، واختيار الاستراحة حسب عدد مرافقها.

خرائط-ريح

إضافةً لما ذكرناه سابقًا، يمكن استعراض الاستراحات عبر القوائم السريعة التي تم تصميمها لتسهيل الوصول الى المعلومة، أو يمكن الإستعراض من الخرائط التي سنعرضها في نقطة لاحقة.

كيفية عرض تفاصيل الإستراحة

التفاصيل-ريح

 

عند إجراء بحثك الخاص، يمكنك الإنتقال للخطوة التالية وهي عرض تفاصيل أي استراحة قد تعجبك في بادئ الأمر، وعند عرض تفاصيل الإستراحة ستتمكن من التعرف على كل مرافقها مع السعر في مختلف أيام الأسبوع وصور للإستراحة مع تقييمات الآخرين.

إمكانية مشاركة مكانك

مشاركة-ريح

بعد كل ما سبق ذكره، يمكن لأي مستخدم الآن أن يخرج حسب معاييره وبحثه الخاص، لكن في حالة أراد أحدهم أن يقوم بمشاركة مكانه مع الأصدقاء في حالة أراد أن يلتقي بهم، يمكن مشاركة المكان على واتس اب أو تويتر وفيسبوك.

صورة توضيحية لخدمات تطبيق ريّح

info-Rayyeh

التطبيق على متجر تطبيقات ايفون من هنا، وعلى متجر تطبيقات أندرويد من هنا.

 

كما يمكنك الإطلاع على آخر ما حررناه في الجوانب التقنية من وسم “تطبيقات ابو نواف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى