أول ملعب كرة قدم غير مستطيل الشكل في تايلاند!


غالبًا، فإن الشكل المعهود والمتعارف عليه لملاعب كرة القدم هي أنها مستطيلة الشكل. لكن ملعب كرة قدم تم تصميمه وتطويره في السنة الماضية في تايلاند، خالف أهم ما تُعرف به ملاعب كرة القدم في كل أنحاء العالم!

ملاعب كرة قدم


اعلان





ملعب كرة قدم غير متناظر الشكل في تايلاند!

فقد تم تطوير مجموعة ملاعب صغيرة لكرة القدم في حي “خلونغ توي” في بانكوك ذات الكثافة السكانية المرتفعة. وحيث أنه ما من مساحات واسعة كافية لتصميم ملاعب كرة قدم للأولاد في الحي، تم تشكيل مساحات غير متماثلة لتكون ملعب كرة قدم في جميع أنحاء هذه المنطقة.

فمن أجل تعزيز العلاقات بين الناس في المجتمع خاصةً وأن لكرة القدم شعبية كبيرة في تايلاند، حرص المطور العقاري AP THAILAND على بناء هذه الملاعب لأن ما تفشل بتجميعه السياسة، تنجح معه الرياضة! فلا أحد يختلف على حبه لهذه الرياضة التاريخية.

لذلك، قام AP THAILAND بمساعدة شركة الوكالة الرقمية في تايلاند “سغ وورك” بإخلاء بعض المساحات الصغيرة التي عُثر عليها وإعادة تطويرها لتكون ملاعب كرة قدم لكنها تفتقر للتناظر.

هذه الملاعب غيّرت من النظرة التقليدية لما يجب أن تكون عليه ملاعب كرة القدم. وأدخلت مفهوم جديد للرياضة العالمية بإمكانية ممارستها في مساحات غير مستطيلة وغير متناظرة الحدود.

ملاعب كرة قدم ملاعب كرة قدم ملاعب كرة قدم ملاعب كرة قدم ملعب كرة قدم ملاعب كرة قدم ملاعب كرة قدم

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

تعرف على أجمل ملعب كرة قدم في العالم!

لماذا يدخل لاعبي كرة القدم الملعب بصحبة الأطفال؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أول ملعب كرة قدم غير مستطيل الشكل في تايلاند!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول