قبل أن تشتري أي شيئ من أمازون ، تفقّد هذين الموقعين


موقع أمازون هو أحد أشهر مواقع التجارة الإلكترونية على الإطلاق، وقد وصلت مبيعاته للسنة الماضية 107 مليار دولار أمريكي، ولكن هناك بعض الأمور التي قد تحسن من تجربة شرائك، وسنعرض أحدها في هذا المقال.

موقع أمازون


اعلان





قبل أن تشتري أي شيئ من أمازون ، تفقّد هذين الموقعين

على الرغم أنه من أكبر المواقع كما ذكرنا، ويحقق مبيعات ضخمة سنويًا، ولكن تبقى هناك بعض الأدوات التي من شأنها أن تسهّل عملية التسويق، وتضمن لك الحصول على تجربة شراء أفضل. والموقعين اللذان سيسهلان عليك عملية الشراء على الموقع هما Fakespot و CamelCamelCamel.

موقع CamelCamelCamel

Camel 0306162

هذا الموقع يقوم بتحليل سعر المنتج الذي تريد شراؤه، وسيعرض لك تغيّر سعر هذا المنتج مع مرور الوقت ليعطيك انطباع عام عن السعر، وهل هو غالٍ في الوقت الراهن أم سعره مناسب.

الأهمية الأخرى تتمثل في بحث الموقع في مواقع بيع أخرى للتأكد من سعر المنتج فيها، وأيضًا يتيح لك أن تضيف حساب تويتر أو بريدك الإلكتروني ليقوم بمراسلتك عند وصول المنتج لسعر أنت تقوم بتحديده، أو يحصل خصم أنت تقوم بتحديده أيضًا.

موقع Fakespot

Fakespot

هذا الموقع متخصص في البحث في مراجعات المنتج على أكثر من موقع، وبعدها يعرض التقييم الإجمالي لهذا المنتج حسب متوسط التقييمات من كل المواقع.

وهناك خدمة إضافية مميزة أخرى يقدمها الموقع تتمثل في قدرته على تحديد أكثر الكلمات التي تتم استخدامها في المراجعة، مثلًا “Great” والتي تعني رائع، وبهذا تحصل على انطباع عام عن الجهاز وعن رأي الناس فيه.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قبل أن تشتري أي شيئ من أمازون ، تفقّد هذين الموقعين

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول