مضيفو طيران يكشفون عما يحملونه في حقائبهم


لدى مضيفو الطيران جداول مواعيد مجنونة، تجعلهم يضطرون أحياناً إلى السفر لأيام متتالية بلا راحة، لذا يكونون بحاجة إلى حمل أمتعة وأدوات متنوعة، لكنه في نفسه الوقت يكون لديهم مساحة صغيرة لوضع أمتعتهم بها، لذلك فإنهم يجلبون معهم حقيبة شخصية واحدة صغيرة، وبما أنهم بارعون في ترتيب الحقائب، فهذه ميزة تساعدهم على جمع مستلزماتهم كُلها في تلك الحقيبة الصغيرة.

مضيفو طيران

مضيفو طيران يكشفون عما يحملونه في حقائبهم

ماكينة اسبريسو متنقلة

مضيفو طيران




قال مضيف الطيران جاي روبرت، وصاحب مدونة Fly Guy: “أحمل دوماً في حقيبتي ماكينة اسبريسو صغيرة سهلة الحمل، لأنَّي أكره القهوة المُعدَّة في الطائرات”.

مُبرِّد صغير، ووعاء تسخين

مضيفو طيران

قالت كيلسي فرانكلين، وهي مضيفة طيران في خطوط شركة دلتا الأميركية: “طعام المطارات والفنادق مُكلف جداً، لذلك آخُذ معي عادةً مُبرِّداً صغيراً، وأضع فيه وجبات أعددتها في المنزل. كذلك يستخدم الكثير منا وعاء تسخين لإعادة تسخين وجبات الطعام الباردة”.

شواحن محمولة

أغراض موظفي الطائرات

يقول داستن أندرسون، وهو مضيف طيران في إحدى شركات الطيران الكبرى: “دائماً ما أحمل شاحناً ثنائياً حتى أستخدمه في الفنادق التي تحتوي الغرف بها على عدد محدود من المقابس، وشاحناً متنقلاً لأزوِّد أجهزتي الإلكترونية الصغيرة بالكهرباء أثناء الرحلة”.

أكياس التخزين

أغراض موظفي الطائرات

كما وأشارت كيسلي بأنها تستخدم أكياس وعلب التخزين، وتقول: “أستخدم الأكياس متوسطة الحجم لجميع أغراضي، لأنها تحافظ على أشيائي بشكل منظم وفي مساحة صغيرة”.

وتتفق آبي آنجر من موقع Career Connection لتدريب مضيفي الطيران مع تلك الفكرة، وتضيف: “أضع الشواحن الكهربائية، والشواحن المحمولة، وقارئ الكتب الإلكترونية في عبوة، وأحمر الشفاه، والوجبات الخفيفة، واحتياجات السفر في عبوة أخرى. فوضع كل ما أحتاج إليه في عبوة أو اثنتين يُسهِّل استخراج ما أريده، لأن البحث داخل الحقيبة أمر مزعج”.

قطع ملابس

أغراض موظفي الطائرات

تقول كاتي تايلور، التي تعمل في شركة دلتا للطيران: “أُحضِر معي بنطالاً واحداً من الجينز، وبنطال قماش، وقميصاً طويلاً، وتي-شيرت، وسُترة، وفستاناً. اللون الوحيد الذي أرتديه هو الأسود، وهذا يساعدني في الحفاظ على تنسيق الألوان دائماً”.

زوج واحد من الأحذية

أغراض موظفي الطائرات

فيما تؤكد كيلسي، أن زوجاً واحداً من الأحذية الرياضية يناسب كل شيء. وتتفق معها مضيفة الطيران، إبوني كريستينا، وصاحبة موقع Fly Girl’s Guide.

وجبات خفيفة صحية ومناسبة

أغراض موظفي الطائرات

أشارت ستيلا لوزانو، التي تعمل مُضيفة طيران وصاحبة قناة Fly With Stella على موقع يوتيوب، إلى عملية إيجاد وجبة مغذية في المطار يكون أمراً صعباً أحياناً، ولذلك فهي لا تُغادر المنزل بدون وجبة الشوفان سريعة التحضير، فكل ما تُريد تحضيره هو بعض الماء الساخن”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مضيفو طيران يكشفون عما يحملونه في حقائبهم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول