تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

على الرغم من تواجد العديد من مراكز زراعة الشعر في المملكة العربية السعودية إلا أن العملاء السعوديون مِن مَن يبحثون عن زراعة الشعر تجدهم يتوجّهون بشكلٍ مباشر إلى تركيا لإجراء عملية زراعة الشعر هناك، ولمَ لا؟ فتركيا هي رائدة من روّاد هذه الزراعة لما تتميّز به من مقوّمات ساعدت في الظهور في المقدمة من بين جميع الدول العربية الأوروبية، فتجد هناك أمهر الأطباء، وأحدث الأجهزة والمراكز المتطورة، والخبرة المتوفرة، واستخدام أحدث التقنيات بأعلى مهارة، فضلًا عن توافر الأماكن المميزة للإقامة والسياحة في نفس الوقت، ولكن الأفضل من كل هذا تتميز تركيا بانخفاض التكلفة بشكلٍ نسبي عند مقارنتها بجميع الدول الأخرى.

تركيا

لذا يبحث العملاء السعوديون عن أفضل مركز في تركيا يقدم التكلفة المناسبة لهم مع مراعاة الدقة والأمان والخبرة والمهارة، فتصل تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي ما بين 5000 وحتى 18000 ريال سعودي، وعند مقارنة التكلفة بتكلفة العملية في المملكة العربية السعودية ستجدها الضعف تقريبًا فقد تصل إلى 30000 ريال سعودي، وهو بالطبع تكلفة مرتفعة بشكلٍ كبير بينها وبين مراكز تركيا.

طالع المزيد من التفاصيل عن زراعة الشعر في تركيا من خلال زيارة مشفى فيرا كلينيك المتخصص في هذا المجال.

وقد لوُحظ في الآونة الأخيرة أن السعوديين هم أكثر الأفراد اهتمامًا بزراعة الشعر وإقبالًا عليها سواءً في فروة الرأس أو اللحية أو الشارب، وهذا بفضل تميّز هذا الشعب بالبحث الدائم عن الجمال والأناقة مما يجعلهم يفضلون إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا عن المملكة العربية السعودية من ناحية التكلفة المدفوعة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 312

 

سبب إقبال السعوديين على تركيا لإجراء عملية زراعة الشعر..

زراعة الشعر

بشكلٍ عام، يعاني المجتمع العربي باختلاف دولته من مشاكل تساقط الشعر والصلع المنتشرة بسبب الإفراط في استخدام المستحضرات الكيمياوية، والعوامل الوراثية، والطبيعة المناخية التي تعتبر مرتفعة، مما يؤثر على الشعر بشكلٍ عام ويفقده مظهره، ومن هنا يبدأ البحث عن وسيلة نهائية للقضاء على هذه المشكلة وبالطبع هي عملية زراعة الشعر في أنسب مكان وهي تركيا للأسباب التالية:

  1. التكلفة المدفوعة في تركيا بالريال السعودي أقل من التكلفة المدفوعة في السعودية نفسها، لذا يفضل السعوديون التوجه إلى تركيا وإجراء العملية هناك.
  2. الخبرة المتوافرة لدى الأطباء العاملين في تركيا لن تجدها لدى أي طبيب آخر وبالتالي نتائج العملية تكون قمة في الدقة.
  3. المراكز التي تعمل في تركيا تحرص على تقديم أفضل خدمة لجميع زوّارها بحيث يخرج المريض وهو في كامل الرضا عن تلك الخدمات.
  4. الأماكن السياحية في تركيا سواء الدينية أوالسياحية هي أفضل طرق الجذب لتركيا، فيمكن للمريض القيام برحلة سياحة علاجية، منها يجري عملية زراعة الشعر ومنها يستمتع بزيارة الأماكن السياحية والدينية.
  5. الحكومة التركية تولي اهتمامًا خاصًا بالمراكز والخدمة المقدّمة فيها بسبب الدخل القومي المميز الذي توفره هذه المراكز للحكومة التركية.
  6. تعمل مراكز زراعة الشعر في تركيا على زراعة شعر الرأس، واللحية، الشارب، الرموش وغيرها من عمليات تخص هذا الشأن بنفس الخبرة والدقة في النتائج.
  7. استخدام مراكز زراعة الشعر في تركيا أحدث التقنيات والتي تعطي أفضل النتائج دون ترك أي آثار جانبية على فروة رأس المريض.
  8. تعمل مراكز زراعة الشعر في تركيا على الاهتمام بالمريض بشكلٍ متكامل بداية من عمل الإجراءات والفحوصات قبل العملية والمتابعة الدورية والاهتمام بالمريض بعد العملية وحتى ظهور النتائج النهائية مما يمنح المريض ثقة في هذه المراكز.

خلاصة القول أن تركيا هي المقصد الرئيسي للعملاء السعوديين بهدف إجراء عملية زراعة الشعر لما تتميز به هذه الدولة من مميزات سبق وتحدثنا عنها، ولكن عزيزي القارئ لا بدّ وأن تختار أحد المراكز المشهورة والمعروف عنها السمعة الطيبة، والطبيب الأمهر بغض النظر عن التكلفة المدفوعة حتى تصل إلى أفضل نتائج ترغب فيها.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ