فيديو: 8 استخدامات غريبة لمجفف الشعر


إن كنت تظن أن مجفف الشعر يقتصر استعماله على مهمته الروتينية، تجفيف الشعر، فأنت مخطئ! فقد تبين أن العديد من المهام النافعة يُمكن تأديتها على أكمل وجه وذلك عبر استعمال مجفف الشعر. مقطع فيديو قصير وممتع يعرض لنا استعمالات مجفف الشعر الغريبة والمفيدة في المنزل!

فيديو: استعمالات عجيبة لمجفف الشعر!

(الفيديو يحتوي على موسيقى)




إزالة البقع التي تُخلفها الأكواب الساخنة على الطاولات الخشبية

إزالة البقع البيضاء

كثيرا ما تُلاحظ وجود بقعة بيضاء بعد وضع كوب الشاي أو فنجان القهوة مباشرة على الطاولة الخشبية. هذه البقع البيضاء التي لا يُفيد تنظيفها المستمر بمنظفات الخشب يُمكن التخلص منها باستعمال مجفف الشعر! وذلك عبر تشغيله لعدة دقائق وتسليطه على البقعة وستلاحظ كيف أنها ستختفي تماما دون أن تترك أي أثر!

نفخ أكياس النوم بسهولة

نفخ أكياس النوم

كثيرا ما يُصادف زيارة غير متوقعة من ضيف ينوي المبيت لديك في المنزل، وقتها أنت بحاجة لنفخ أكياس النوم الهوائية بسرعة لكنها تتطلب جهدا كبيرا وتُشعرك بالإرهاق بسرعة. لكن مع مجفف الشعر يُمكنك أن تملأها بالهواء بسرعة وسهولة وذلك عبر تثبيت فوهة زجاجة بمقدمة المجفف ولصقها جيدا ثم إدخال رأس الزجاجة إلى مدخل الهواء في كيس النوم وتشغيل المجفف، وستنتفخ بسرعة وسهولة.

إزالة الضمادات اللاصقة بسهولة

إزالة الضمادات بسهولة

عندما ترغب بإزالة الضمادة اللاصقة عن جرح شُفيت منه، فلعلك تتخوف من الألم الذي ينتج عن التصاق الضمادة اللاصقة لفترة طويلة بالجلد. لكن توجيه الهواء الساخن من مجفف الشعر إلى الضمادة أو أي شريط لاصق آخر على الجلد لفترة قليلة يُذيب الصمغ الملتصق بالجلد ويجعل إزالته سهلة وسلسة وبدون ألم.

فتح الظروف والمغلفات الورقية بسهولة

فتح الظرف بسهولة

إن كنت تنوي إرسال بريد إلى شخص ما عبر المغلفات الورقية وأغلفته قبل أن تضع شيئا مهما فيه، فيُمكنك فتح المغلف بسهولة دون الحاجة لتمزيقه وذلك عبر استعمال مجفف الشعر. ببساطة، قم بتوجيه المجفف إلى الجزء اللاصق للمغلف لتقوم الحرارة بإذابة المادة الشمعية اللاصقة وتحرر الورقة عن الأخرى دون تمزيقها.

إزالة بقع الشمع عن السجاد والموكيت

إزالة الشمع عن الأرض

لو حصل أن سقطت شمعة على السجاد أو الموكيت أو أي نوع من المفروشات، يُمكن إزالة الشمع بسهولة دون إيذاء المفروشات وذلك عبر وضع مناديل ورقية على الشمع ثم توجيه مجفف الشعر إلى البقع لفترة من الزمن، حيث سيعمل الهواء الساخن على إذابة الشمع وسيمتصه المنديل الورقي بسهولة ولن يترك أثرا.

كي القمصان القطنية بسهولة

كي القمصان

يُمكنك التخلص من الثنيات على القمصان القطنية دون استعمال المكوى وذلك عبر رش القليل من الماء على القميص، تشغيل مجفف الشعر وتوجيهه إلى القميص، ثم ببساطة وعبر اليد، قم بمسح القميص للأسفل لتلاحظ اختفاء كافة الثنيات والتجاعيد عنه.

تعديل النظارات

تعديل النظارة

لو لاحظت أن نظاراتك لم تعد تناسب مقاس رأسك، يُمكنك تعديل الخلل عبر توجيه مجفف الشعر لفترة قصيرة إلى النظارة ثم تعديلها حسب المطلوب.

تخزين مجفف الشعر

فيديو استعمال السشوار

يُمكن الحفاظ على مجفف الشعر لحين استعماله مرة أخرى عبر وضعه بأنبوب مياه بلاستيكي غير مستعمل، فهو الأنسب لحجم المجفف وسيُحافظ عليه حتى الاستعمال القادم.

اقرأ أيضا:

استعمالات ذكية لأشياء تبدو غير نافعة!

بماذا تستعمل بيكربونات الصودا “صودا الخبز” غير الطعام؟


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو: 8 استخدامات غريبة لمجفف الشعر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول