غابة الحروف لعبة تعليمية مسلية لتعليم الأطفال الحروف


لعبة غابة الحروف التعليمية والمسلية – لتعليم الأطفال الحروف

غابة الحروف

كلنا نعتقد أن الألعاب التعليمية التي تحوي على طابع التسلية هي أهم طرق التعليم، وقد أثبتت جدارتها وأثرها الجيد في تعليم الأطفال وتلقينهم أسياسيات التعلم، اليوم سنعرض عليكم غابة الحروف التي تتميز بهذا الطابع.

يعلم الأطفال الحروف مثل تعليهم الأرقام، هو أحد الأساسيات التي يجب على الأطفال البدء بتعلمها رأسا وكأول أمر أساسي، ولكن تعليمهم بالطريقة العادية صعب على الكثير منهم، أما تعليمهم عن طريق الأناشيد فهو وإن كان جيدا، ولكن ليس مفيدا للجميع، بالتالي لم يبق سوى تعليمهم الحروف عن طريق الألعاب والتسلية، وهنا جاءت غابة الحروف لتوفر لهم هذه الإمكانية.

غابة الحروف




غابة الحروف لعبة رائعة تجمع بين المتعة والتعلم، لتعليم الأطفال الحروف الهجائية وفق المناهج التعليمية لمادة لغتي (العربية)، اللعبة تحوي 24 مرحلة للبحث عن الأحرف في غابة الحروف، وهي مناسبة للأطفال ذوي الشريحة العمرية من 3 حتى 12 سنة.

تتميز اللعبة بفكرتها الجديدة وفي أسلوبها، من خلال حساب النقاط ووضعها في متجر الألعاب لخلق روح المنافسة بين المستخدمين، فضلا عن الأصوات الجميلة، حيث تحوي اللعبة مجموعة من الأصوات التي تساعد الطفل تفاعلياً على تخطي المراحل ومعرفة الكلمات العربية والحروف الهجائية والتفاعل مع التطبيق، وبالتالي اكتساب معرفة الحروف بأسهل ما يمكن.

غابة الحروف

لتحميل التطبيق عبر أجهزة الآبل 

لتحميل التطبيق عبر أجهزة الاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

غابة الحروف لعبة تعليمية مسلية لتعليم الأطفال الحروف

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول