ألعاب

ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر يونيو 2016

واحدة من أكبر الفوائد للاشتراك في خدمة بلاي ستيشن بلس، هي أن سوني تمنح لأعضاء هذه الخدمة شهرياً مجموعة من الألعاب المجانية، وقد تم الإعلان عن 6 ألعاب مجانية لمشتركي بلاي ستيشن بلس لشهر يونيو 2016. وهنا القائمة كاملة لهذه الألعاب مع المنصات المتاحة للعب عليها (بلاي ستيشن 4، وبلاي ستيشن 3، وPS فيتا).

تكلفة الاشتراك بخدمة بلاي ستيشن بلس تبلغ 50 دولار في السنة، ولكن الألعاب المجانية التي يتم عرضها في كل شهر تستحق أكثر من ذلك بكثير.

ألعاب بلاي ستيشن المجانية لشهر يونيو 2016

 

Gone Home: Console Edition

ألعاب بلاي ستيشن المجانية

هذه اللعبة مختلفة كثيراً عن باقي الألعاب، إذ إنها أشبه بقصة قصيرة تفاعلية، وهي متاحة مجاناً لأجهزة بلاي ستيشن 4 طوال شهر يونيو 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 85، وتبلغ تكلفتها الأصلية 20 دولار.

 

NBA 2K16

ألعاب بلاي ستيشن المجانية

لعبة كرة السلة هذه متاحة مجاناً لأجهزة البلاي ستيشن 4 طوال شهر يونيو 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 87، وتبلغ تكلفتها الأصلية 60 دولار.

https://youtu.be/WUId2cQa3TQ

 

Echochrome

ألعاب بلاي ستيشن المجانية

هذه اللعبة هي واحدة من ألعاب الألغاز الغير تقليدية، إذ إن اللاعب عليه أن يقوم بتغير جانب الرؤية في البيئات المصممة بشكل غريب من أجل اجتياز الطرقات المختلفة. وهي متاحة مجاناً لأجهزة البلاي ستيشن 3 طوال شهر يونيو 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 81، وتبلغ تكلفتها الأصلية 10 دولار.

 

(Siren: Blood Curse (Episodes 1–12

ألعاب بلاي ستيشن المجانية

لعبة الرعب الدموية هذه متاحة مجاناً لأجهزة بلاي ستيشن 3 طوال شهر يونيو 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 78، وتبلغ تكلفتها الأصلية 20 دولار.

 

God of War: Chains of Olympus

ألعاب بلاي ستيشن المجانية

تعتبر هذه اللعبة التي تم إطلاقها في الأساس على PSP واحدة من أفضل ألعاب سوني المحمولة. وهي متاحة لأجهزة PSP و PS Vita طوال شهر يونيو 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 91، وتبلغ تكلفتها الأصلية 15 دولار.

 

Little Deviants

ألعاب بلاي ستيشن المجانية

هذه اللعبة التي حصلت على أقل تقييم في هذه القائمة متاحة لأجهزة PS Vita طوال شهر يونيو 2016، وتقييم اللعبة على موقع ميتاكرتيك 57، وتبلغ تكلفتها الأصلية 13.49 دولار.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى