صور

صور حول العالم: القفز في بحيرات باكستان للتغلب على الحر

الهروب إلى البحيرات للتغلب على الحرارة في باكستان + قصف الانفصاليين لمنازل المواطنين في أوكرانيا الشرقية ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث الساخنة الدائرة في العالم

صور حول العالم صورة حديثة لأغرب علاقة صداقة في العالم بين الفصائل الحيوانية

02 يونيو 2015 – صورة حديثة لأغرب علاقة صداقة في العالم بين الفصائل الحيوانية، كلب اللبرادو “وينستون” (6 سنوات) والحرباء (سنة واحدة) لا ينفصلان أبدا مهما كانت الظروف.

الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون يزور دار حضانة شيدت حديثا للأيتام في الساحل الشرقي لكوريا الشمالية

02 يونيو 2015 – كوريا الشمالية، الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون يزور دار حضانة شيدت حديثا للأيتام في الساحل الشرقي لكوريا الشمالية للاحتفال باليوم العالمي للطفولة.

صور منوعة مجموعة من الغواصين يساعدون امرأة ناجية من غرق سفينة في جيانلي تبلغ من العمر 65 عاما،

02 يونيو 2015 – الصين، مجموعة من الغواصين يساعدون امرأة ناجية من غرق سفينة في جيانلي تبلغ من العمر 65 عاما، حيث غرقت السفينة في نهر اليانغتسي، فيما تكثف القوات البحرية البحث عن ناجين.

طبيب في الجيش الأمريكي من سفينة USNS Comfort يجري فحص للأطفال في "كولون"

02 يونيو 2015 – بنما، طبيب في الجيش الأمريكي من سفينة USNS Comfort يجري فحص للأطفال في “كولون” في إطار عملية “استمرار الوعد 2015” المهتمة بتقديم الخدمات الطبية والصحية لمنطقة الكاريبي وأمريكا الوسطى والجنوبية.

 حرق مجموعة من الأوراق الانتخابية خارج المعهد الوطني للانتخابات "المعهد الوطني للإحصاء" في ولاية أوكساكا بالمكسيك

02 يونيو 2015 – المكسيك، حرق مجموعة من الأوراق الانتخابية خارج المعهد الوطني للانتخابات “المعهد الوطني للإحصاء” في ولاية أوكساكا بالمكسيك، في الوقت الذي تستعد به المكسيك لعقد انتخابات التجديد النصفي في السابع من يونيو وسط التوتر والاضطراب الاجتماعي الذي يدعو لمقاطعة الانتخابات.

مواطن يتفقد منزله الذي تعرض للقصف بسبب المعارك الادئرة بين الإنفصاليين المدعومين من روسيا والقوات الحكومية الأوكرانية في دونتيسك.

02 يونيو 2015 – أوكرانيا الشرقية، مواطن يتفقد منزله الذي تعرض للقصف بسبب المعارك الادئرة بين الإنفصاليين المدعومين من روسيا والقوات الحكومية الأوكرانية في دونتيسك.

تدريبات عسكرية مشتركة بين القوات البحرية التابعة للويلايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية لمواجهة أي خطر من غواصات الجيش الكوري الشمالي

02 يونيو 2015 – كوريا الجنوبية، تدريبات عسكرية مشتركة بين القوات البحرية التابعة للويلايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية لمواجهة أي خطر من غواصات الجيش الكوري الشمالي، ويظهر في الصورة المدمرة يانغ ريو مان تشون 3200 طن “يسارا” والمدمرة ايجيس سيونغ ريونغ “يمينا” خلال إسقاط القنابل المضادة للغواصات في المياه البحرية قبالة جيجو، كوريا الجنوبية.

نورس يحلق عبر قوس قزح يزين السماء فوق شارع أكسفورد بلفاست.

02 يونيو 2015 – بريطانيا، نورس يحلق عبر قوس قزح يزين السماء فوق شارع أكسفورد بلفاست.

الطائر الطنان ذو الذيل المحمر يحلق مقتربا من عشه على شجرة في سان خوسيه.

02 يونيو 2015 – كوستاريكا، الطائر الطنان ذو الذيل المحمر يحلق مقتربا من عشه على شجرة في سان خوسيه.

شابان يقفزان في نهر ساردارياب للتغلب على حرارة الشمس الحارقة في بيشاور.

02 يونيو 2015 – باكستان، شابان يقفزان في نهر ساردارياب للتغلب على حرارة الشمس الحارقة في بيشاور.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى