تعرف على وظيفة الأحلام من دومينوز بيتزا!

هل أنت من مُحبي منتجات دومينوز بيتزا؟ هل تتخيل أن تكون ضمن طاقم عمل هذه الشركة الكبيرة؟ ليس ذلك فحسب بل بوظيفة الأحلام هناك؟ هذا الأمر قد أصبح حقيقيًّا الآن، إذ إن سلسلة البيتزا “دومينوز” تبحث بالفعل على مُتذوقين لخبز الثوم في بريسبان، أستراليا، وفقًا لما نشرته صحيفة CNN الأمريكية.

أوضحت الصحيفة أن الوظيفة، التي نُشرت على موقع لينكد إن، ستدفع لشخص ما 30 دولاراً أسترالياً (20 دولاراً أمريكياً) في الساعة، بما في ذلك وجبة بيتزا للغداء، مقابل قضاء يوم في اختبار تذوق في المقر الإقليمي لدومينوز.

دومينوز بيتزا

وظيفة الأحلام من دومينوز بيتزا

إذا كنت تعيش على الجانب الآخر في أستراليا، فلا تفقد الأمل؛ ستدفع دومينوز ثمن فندق ورحلة عودة محلية إذا وقع عليك الاختيار وكنت لا تعيش على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬714

تقول سلسلة المطاعم في تحديدها لمتطلبات الوظيفة إن المرشحين المثاليين “يفهمون النسبة المثالية من القرمشة للطراوة”، و “لم يوافقوا أبداً على مخبوزات لم تعجبهم”. يجب أن يكون لديهم أيضاً “حليمات تذوق سليمة” و “أحرقوا أصابعهم مرة واحدة على الأقل لعدم تمكنهم من الانتظار حتى يبرد خبز الثوم”.

إذا كنت هذا الصديق الذي يعلق دائماً على ما يطلبه الأشخاص خلال نزهة ما، فقد تكون هذه الوظيفة مناسبة لك؛ إذ يكون للمتقدم المثالي “تاريخ في تقييم خيارات الطعام الخاصة بالأشخاص الآخرين (مرغوب و/أو غير مرغوب فيه)”.

يعد خبز الثوم أحد المنتجات المحببة الشهيرة في السلسلة؛ إذ باعت مطاعم دومينوز في أستراليا حوالي 42 ألف قطعة من خبز من الثوم في اليوم الوطني للثوم، وفقاً لما ذكرته الشركة.

 

المصدر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ