اتصالات و تقنية

ما الجديد في الآيفون 7 و ساعة آبل الجديدة

في مطلع شهر سبتمبر قامت شركة آبل بالإعلان عن جهاز آبل 7 الذي انتظره الكثيرون، وكذلك عن ساعة آبل الجديدة، وضمن المؤتمر المخصص للإعلان عن هذه المنتجات تم سرد أهم المميزات لهذه الأجهزة، والتي سنعرضها عليكم في هذا المقال.

ساعة آبل

 

ما الجديد في الآيفون 7 و ساعة آبل الجديدة

 

الجديد في هاتف آيفون 7

مؤتمر آبل

أحد أهم المميزات الجديدة في هواتف آيفون هي ميزة مقاومة الماء، وكذلك نظام الصوت الجديد الذي يجعل صوته أعلى بضعفي آيفون 6، وأيضًا أنه سيعمل على نظام التشغيل الجديد iOS10.

وبما أن الجهاز سيعمل على نظام iOS10 فمن المهم أن نذكر أهم مميزات هذا النظام، والتي تتمثل بميزة استخدام Siri في تطبيقات الطرف الثالث “تطبيقات محمّلة من المتجر، وليست من آبل نفسها”.

وهناك ميزة ينفرد بها آيفون 7 بلس، وهي الكاميرتين الخلفيتين، واللاتي سيسمحون للجهاز بأن يحصل على صور أغنى بالألوان وكذلك سيتيحون خاصية التقريب البصري.

 

وبما أن الهاتف ركز أيضًا على سرعة الاتصال في الهاتف، فربما تحتاج لحزمة إنترنت تتناسب مع هذه السرعة، ولتحقيق هذا يمكنك استخدام الحزمة المقدمة من خدمة جوّي من STC والتي يمكن اعتبارها الخيار الأمثل لبقائك متصلًا بالإنترنت، حيث أنها خدمة تتيح لمستخدميها أن يقوموا بتعديل حزمة الإنترنت والدقائق بأنفسهم عن طريق تطبيق يمكن تحميله من متاجر التطبيقات.

لتحميل تطبيق جوّي على أجهزة آبل اضغط هنا، وعلى أجهزة أندرويد اضغط هنا.

 

أهم مميزات ساعة آبل الجديدة

ساعة آبل

بالنسبة لأهم مميزات ساعة آبل الجديدة Series2، فهي احتوائها على GPS مستقِل بذاته للساعة، كما أنها مقاومة للماء أيضًا بحيث تستوعب ضغط في عمق 50 متر تحت الماء.

وبخصوص تفاصيل معالجة البيانات، فإن الساعة تحتوي على معالج جديد ثنائي النواة، والشاشة أكثر وضوحًا من الساعة السابقة، كما أن إطلاق الساعة تزامن مع إطلاق لعبة ماريو الجديدة والتي يمكنك أن تلعبها عن طريق الساعة نفسها، بجانب أداء الكثير من الوظائف المرتبطة بالهاتف نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى