تطبيق جديد لمساعدتك في رحلتك لإنقاص الوزن!


ملاحظة السعرات الحرارية التي تتناولها يمكن أن يساعد في الحفاظ على الوزن وربما خسارة الوزن أيضاً. لكنه للأسف من المستحيل أن تعرف عدد السعرات الحرارية من مجرد النظر إلى طبق الطعام وما لم يكن لديك معلومات غذائية على العبوات الجاهزة. ولكن ماذا لو كان هناك تطبيق على الهاتف يساعدك على معرفة عدد السعرات في لحظات؟! دعونا نتعرف عليه..

تطبيق لإنقاص الوزن

تطبيق جديد لمساعدتك في رحلتك لإنقاص الوزن!

تطبيق Lose It الجديد يمكن أن يرشدك إلى العدد الحقيقي للسعرات الحرارية بضغطة زر واحدة.




يحمل تطبيق Lose It ميزة خاصة وهي قيد التطوير تسمى Snap it، تساعد المستخدمين على التقاط الصور لوجبات الطعام ثم تحديد نوع الطعام واعطاء الاختيار الأمثل وبعض التفاصيل حول نوع الطعام. وهكذا يستطيع الشخص تميز وتحديد عدد السعرات المتوقعة في الطبق ثم إضافتها إلى جدول السعرات الحرارية اليومي الخاص به.

تطبيق لإنقاص الوزن

بالرغم من أن التطبيق سيحقق نقلة نوعية في عالم تطبيقات الطعام واتباع الأنظمة الغذائية، إلا أن التجربة الأولى له من قِبل المستخدمين أشارت إلى أنه بحاجة إلى بعض التطوير. على سبيل المثال، يمكن أن يميز بسهولة البيتزا والشوكولاتة، لكنه لا يستطيع تمييز أطعمة بسيطة مثل الطماطم والشوربة وغيرها. كما أنه خلط بين رقائق الشيبس والغواكمولي (صلصة تغميس بفاكهة الأفوكادو).

لكن قبل أن تفقد الأمل، هناك بعض الأخبار الجيدة، فوفقاً لتيك كرنش، إن تطبيق Snap it تم تطويره ليكون أكثر ذكاء مع مرور الوقت، وأيضاً ليوفر معلومات موثوقة في المستقبل القريب، وسوف يتحسن مع كل إضافة لطبق جديد. فالعينة الحالية تحتوي على أكثر من 100 ألف صورة، وتملك دقة بنسبة 97% ولكن مع الوقت ستزداد الثقة والمعلومات بشكل أكبر.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيق جديد لمساعدتك في رحلتك لإنقاص الوزن!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول