أسرار لا يرغب موظفو الفنادق أن تعرفها!

على الرغم من أن الفنادق وُجدت من أجل راحة النزلاء وترفيههم، لكن الحال مختلف تمامًا بالنسبة للموظفين الذين يعملون فيه!

وكان موقع موقع “The travel” قد عرض عدة معلومات ربما تكون صادمة لأولئك الذين لا يعرفون سوى الصورة النمطية لموظفي الفنادق، تحدث فيها عن خبايا طبيعة عاملهم، نسرد بعضها فيما يلي..

 

أسرار عن موظفي الفنادق لم تعرفها من قبل!

من يجد شيء يحتفظ به!

فندق

من الطبيعي أن تنسى بعض أغراضك الشخصية في الفندق عندما تكون في عجلةٍ من أمرك لحظة المغادرة. في هذه الحالة فإن أغراضك تذهب مباشرةً إلى قسم “Lost and Found”، حيث يُحتفظ بالمفقودات لمدة تصل إلى أسابيع. وإن حصل أن المفقودات تُركت لفترة طويلة، فإن موظفي الفنادق سنّوا قاعدة من تلقاء أنفسهم، أن من وجد الشيء أولًا يحتفظ به.

 

بإمكانك إلغاء حجزك مجانًا

فندق

تنص سياسة معظم الفنادق أنه يجب إلغاء حجز الغرف ضمن فترة زمنية محدودة، وإن انتهت هذه الفترة، فسيتم احتساب رسوم إضافية على إلغاء الحجز.

إلا أن موظفي الفندق يدّعون أن هناك ثغرة في هذه السياسة، وهي قيام الشخص بتغيير تاريخ الحجز إلى تاريخ لاحق يقع ضمن نظاق الإلغاء المجاني، ثم إلغاء الحجز بعد فترة قصيرة. لكن بعض الفنادق تنبّهت إلى هذه الثغرة وقامت بفرض رسوم على تغيير تاريخ الحجز.

 

لا تشرب من كوب الماء في الغرفة

فندق

مواضيع ذات علاقة
1 من 227

يُفيد العديد من موظفي الفنادق حتى الفاخرة منها أن أكواب الماء في الغرف من الأثاثات الثابتة التي لا تتغيّر إلا نادرًا ولا تُغسل جيدًا، ولو كانت تلمع أن تصدر منها رائحة الليمون فذلك لأنها غُسلت بسائل ملمّع.

 

الملاءات ليست جديدة كل يوم

فندق

إن كنتَ تظن أن ملاءات السرير يتم تغييرها بصفة يومية أو بعد كل إقامة في الغرفة، فأنت مخطئ! بصفة عامة، إن وجد المسؤول عن الغرف أن ملاءات السرير نظيفة من الخارج، فإنه يطلب من عامل النظافة أن يُعدّل حواف السرير فقط.

 

أحضر مناشفك الخاصة معك

فندق

إن كانت إقامتك طويلة في الفندق، فمن الأفضل أن تُحضر مناشفك الخاصة معك. ذلك لأن مناشف الفندق يستعملها عدد كبير من الضيوف في تنظيف أجسادهم، حتى وإن غُسلت جيدّا، مثل هذه الأغراض لا يصلح أن تُشارك استعمالها مع آخرين!

 

أقذر الأشياء في الغرفة

فندق

هناك بعض العناصر الأساسية في كل غرفة أكثر قذارة من غيرها، هذه الأشياء هي: ريموت التحكم، الكتب، أكواب القهوة، والغلاية الكهربائية.

 

اقرأ أيضًا:

لماذا نشعر بالراحة على فراش الفندق؟

أشياء يُمكن أخذها من غرفة الفندق ، وأخرى تجنب سرقتها!

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ