صينية كادت أن تسبب كارثة جوية بدعوى “جلب الحظ”!


ظنًا منها أن ذلك يجلب الحظ الجيد لها، أقدمت مسافرة صينية على إلقاء عدة قطع نقدية في محرك طائرة قبل إقلاعها في مطار بودونغ الدولي في شنغهاي، ما كاد أن يُسبب كارثة جوية مؤكدة!

محرك


اعلان





عجوز صينية كادت أن تُسبب كارثة جوية “لجلب الحظ”

الحادثة التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية في الفترة القليلة الماضية، حدثت عندما قامت مسنة صينية تعتنق البوذية بإلقاء تسع قطع نقدية معدنية في محرك طائرة مملوكة لشركة China Southern Airlines أثناء صعودها للطائرة.

محرك

وقام بعض المسافرين بتبليغ الجهات الأمنية قبل إقلاع الطائرة عما فعلته السيدة العجوز. وبعد توقيف الرحلة وقيام فريق اختصاصيِّي الصيانة بفحص المحرِّك، تبيَّن أن هناك قطعة نقدية استقرت في محرك الطائرة بينما ضلَّت ثمان قطع أخرى طريقها.

محرك

واضطرت الشركة إلى تأخير الرحلة لخمس ساعات كاملة وإجلاء 150 مسافرًا كانوا على متن الطائرة المتجهة إلى مدينة “غوانغ جو” الصينية في قوانغتشو من شنغهاي.

كارثة جوية

العجوز، اعتقدت أنها بهذه الفعلة ستضمن وصولها إلى وجهتها بالسلامة وفق اعتقادات دينية لديها. أما مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الصيني “ويبو”، فقد تناولوا الحادثة بسخرية كبيرة، ومنهم من علَّق قائلًا: “أيتها الجدة، هذه ليست نافورة حظ”!

المصدر

اقرأ أيضًا:

أسوأ الكوارث الجوية

تعليقات 3

    1. السلام عليكم أخي الكريم نزار..ذض
      ما ورد في المقال “ضلّت” هي كلمة صحيحة ومرادفها :ضاعت أو فُقدت أو تاهت عن الطريق. وما تعنيه أنت: “ظلّت” بمعنى استقرت، ليست في سياق الجملة. ربما التبس عليك الأمر خلال القراءة وظننت أن الكلمة خاطئة.
      نشكر لك مرورك الكريم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صينية كادت أن تسبب كارثة جوية بدعوى “جلب الحظ”!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول