فولكس واجن تفوز بجائزة أفضل فريق تصميم لهذه السنة


ضمن فعاليات جوائز (إكس بلاس) لعام 2015

فولكس واجن تفوز بجائزة أفضل فريق تصميم لهذه السنة


اعلان





فولكس واجن تفوز بجائزة أفضل فريق تصميم لهذه السنة

 

باسات فاريانت و غولف سبورتس فان تتوجان كأفضل منتج لهذا العام.

تم منح جوائز (بلاس) للجودة العالية والتصميم وسهولة الاستخدام لكل من باسات صالون، وباسات فاريانت، وغولف سبورتس فان.

تسلّم السيد كلاوس بيشوف، رئيس التصميم في فولكس واجن جائزة الابتكار بالنيابة عن باقي الفريق.

 

الرياض, السعودية, يونيو 2015: تم تكريم فريق التصميم في العلامة التجارية فولكس واجن أ الموافق الثامن عشر من شهر يوليو ضمن احتفالات جوائز (إكس بلاس) لعام 2015، وقد تسلم السيد كلاوس بيشوف جائزة الابتكار نيابة عن باقي أعضاء الفريق. إضافة إلى ذلك حصلت ثلاثة طرازات من سيارات فولكس واجن على امتياز الدخول في المنافسة ضمن خمس فئات أخرى.

كانت علامة فولكس واجن واحدة من العلامات التجارية الرابحة في جوائز (إكس بلاس) لهذا العام؛ إذ ربح فريق التصميم في فولكس واجن إحدى الجوائز الخاصة، وقد قيل في تصريحات رسمية للجنة التحكيم المشاركة في المسابقة: ” على مدى عقود عديدة طوّرت فولكس واجن علامتها التجارية، لم تُبعد عن استراتيجيتها كل الأفكار والاتجاهات المعاصرة، بل على العكس تماماً. إذ اهتمت بكل شيء بدءاً من الصورة العامة للمنتج وصولاً إلى أصغر التفاصيل، ومن الخيال الخصب إلى التوقيع، كما اهتمت بإيجاد مفاهيم متماسكة تجذب العقل والقلب، وقد نجحوا في تطبيق ذلك على إطار واسع. كما أثبت فريق التصميم في فولكس واجن (لا سيما مع سيارة ‘C Coupé GTE’ التي تم الكشف عنها مؤخراً في شنغاهاي) كيف يكون التصميم الحالي لسيارات الشركة مختلفاً ومميزاً “.

إضافة إلى ذلك ذهبت جائزة أفضل منتج لهذا العام لطرازين من سيارات فولكس واجن : فبفضل الصناعة المتميزة والتصميم الداخلي والخارجي الكامل تُوجت سيارة باسات فاريانت بجائزة السيارة العائلية لعام 2015 و 2016، كما حازت سيارة غولف سبورتس فان (والتي وفقاً للجنة التحكيم وفّرت مساحة ووظائف إضافية رفعت السيارة إلى مستوى عالي القيمة بالشكل الذي يرضي العملاء) على جائزة مرموقة ضمن جوائز (بلاس إكس) وهي جائزة السيارة المتعددة الأغراض المدمجة لعام 2015 و2016.

وقد حصلت كل من باسات صالون، وباسات فاريانت، وغولف سبورتس فان على جائزة الابتكار ضمن فئات الجودة العالية، والتصميم، وسهولة الاستعمال.

والجدير بالذكر أن جوائز (بلاس إكس) جوائز عالمية تم إطلاقها في عام 2004، ويتم عقدها سنوياً لتتويج المنتجات الأكثر ابتكاراً، والتي تمتلك على الأقل ميزة إضافية واحدة مختلفة عن غيرها، وبالتالي تساهم بدعم المنتجات العالية القيمة. وتتم عملية الاختيار والتحكيم فيها من قبل مجموعة من المحكمين المستقلين والعالمين اللذين يقومون باختيار الفائزين ضمن 27 قطاعاً من قطاعات الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فولكس واجن تفوز بجائزة أفضل فريق تصميم لهذه السنة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول