أغرب هوايات المشاهير على الإطلاق!

غالبًا ما يكون المشاهير غريبو الأطوار. الجمع بين الشخصية الفنية والمال غالبًا ما ينتج عنه عمليات شراء لا ضرورة لها وشغف غريب جدًا! وعلى الرغم من أن الجميع يمتلك صفات غريبة أو اهتمامات محرجة، لكن المشاهير انتقلوا إلى مستوى جديد في الهوايات التي يمتلكها بعضهم!

في هذا المقال، نستعرض عددًا من أغرب هوايات المشاهير واهتماماتهم ومواهبهم غير المعروفة التي يُمضون وقتهم في تطويرها بينما لا يمشون على السجادة الحمراء!

 

أغرب هوايات المشاهير واهتماماتهم!

 

جوني ديب

جوني ديب

لدى جوني ديب هوس غريب بدمى باربي! يصف ديب اللعب بالدمى بأنها “أحد الأشياء التي يُجيدها”، ويؤكد أن لديه مجموعة واسعة وانتقائية للغاية. كما قام ديب بجمع إصدارات مختفة من دمى باربي، منها: High School Musical و Beyoncé و Paris Hilton و Marilyn Monroe وغيرها من إصدارات باربي الخاصة.

 

أزياليا بانكس

أزياليا بانكس

في عام 2016، نشتر مغنية الراب سلسلة من مقاطع فيديو “حذفتها لاحقًا” تُخبر معجبيها على إنستقرام أنها تُمارس السحر ولديها غرفة تستخدمها للتضحية بالحيوانات.

أظهرت مقاطع الفيديو قيام بانكس بتنظيف غرفة مليئة بالدم المجفف وريش الطيور ودجاجة نافقة. وأخبرت معجبيها أنها تُمارس سحر البروجريا، منذ ثلاث سنوات.

 

باريس هيلتون

باريس هيلتون

تستمتع باريس هيلتون في قضاء وقت فراغها بمطاردة الزواحف حول مزارعها. الشخصية الإعلامية المعروفة بأنشطتها في حقوق الحيوانات، أكّدت أن أساليب صيدها للضفادع إنسانية، لأنها تُطلقها مرةً أخرى في البرية.

 

مايك تايسون

مايك تايسون

يحضر بطل الوزن الثقيل السابق مسابقة الحمام في أونتاريو، كاليفورنيا، كل عام، والتي تعرض الطيور المرباة في أفضل حالاتها. وصرّح تايسون أن إحدى أفضل هواياته هي تخصيص الوقت للاهتمام بالحمام وتدريبهم ليكونوا أفضل المتسابقين. حتى أنه أعرب عن رغبته في توسيع هوايته لتعليمها للأجيال الشابة.

 

تايلور سويفت

تايلور سويفت

يُعرف عن سويفت أنها مهووسة بالصناعات الحرفية اليدوية. في كل موسم عيد ميلاد، تشغل سويفت وقتها في صناعة كرات الثلج الخاصة بها لإهدائها للأصدقاء والعائلة.

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 94

ميلا كونيس

المشاهير ميلا كوينس

لدى ميلا اهتمام كبير بلعبة الفيديو “World Of Warcrafts”، حيث صرّحت أنها تقضي وقتًا طويلًا بالساعات في كل مرة تلعب بها اللعبة.

 

أنجلينا جولي

المشاهير أنجلينا جولي

لطاما كان لدى جولي اهتمام غريب بالسكاكين! تمتلك الممثلة مجموعة كبيرة من الخناجر القديمة، وتتطلّع دائمًا لإضافة المزيد لمجموعتها.

 

شايلين وودلي

شايلين وودلي

تعتبر شايلين نفسها معارضة وبقوة للكائنات المعدلة وراثيًا وتُفضّل صنع خلطاتها البرية بنفسها عندما يتعلّق الأمر بالطعام الصحي. لدى شايلين ممارسات عشبية خاصة بها، ومختبر لصناعة التركيبات الدوائية لها.

 

رود ستيوارت

المشاهير رود ستيوارت

يمتلك ستيوارت مجموعة نموذجية خاصة به من القطارات ما يصل إلى حد الإدمان. حتى أنه اعترف في واحدة من المقابلات أنه غالبًا ما يأخذ قطاراته في جولاته معه، وخلال جولاته الموسيقية، يقوم بحجز غرفة فندقية ثانية فقط لقطاراته.

 

سوزان ساراندون

سوزان ساراندون

لدى سوزان شغف كبير بتنس الطاولة. وقد أوصلها شغفها بهذه اللعبة لدرجة أنها قامت بفتح مطعم مخصص لهذه الرياضة فقط.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

جرائم منسية ارتكبها المشاهير

أشياء ربما لا تدري أنها من ابتكار المشاهير!

المشاهير الذين لم يعرفهم العالم إلا بعد موتهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.