غرائب و عجائب

عصير المخلل الغازي ، أغرب صيحات الطعام الأخيرة!

في الفترة الأخيرة، ظهر الكثير من أصناف الطعام المختلفة والغريبة. ولعلك تستذكر مشروب كوكاكولا الثوم أو الحشرات المعلبة التي ظهرت في آخر فترة وحصلت على شهرة كبيرة بفضل مواقع التواصل الاجتماعي!

 

هل سمعت عن عصير المخلل الغازي ؟

وعند الحديث عن أغرب أصناف الطعام والشراب، فإن أحد المشروبات أثار بلبلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة القليلة الماضية. فهل سمعت عن عصير المخلل الغازي؟!

فقد أعلنت سلسلة محلات “جراند با جو كاندي شوب” التجارية عن وصول عصير المخلل الغازي إلى مخازنها لمن يرغب في شرائه وتجربته!

عصير مخلل

المنتَج الغريب لاقى ردود فعل مختلفة عبر الشبكات الاجتماعية. الغالبية عبَّروا عن امتعاضهم من هذا المنتَج و أنه مثيرٌ للامشزاز!

لكن محبي المخلل عبروا عن دهشتهم البالغة بآخر ما توصلت إليه شركات الأطعمة والمشروبات! فوفقًا للشركة المنتجة للمشروب، فإن الصودا مصنوعة بواسطة شركة تعبئة خاصة وهي مصنوعة من السكر النقي.

 

وماذا عن الطعم؟

 

لعل اسم المشروب يُوحي بأن رائحة المخلل تفوح منه! إلا أن الطعم ليس بهذا السوء وفق من جربوه! حيث يجمع الطعم بين حلاوة السكر والحنين إلى طعم المخلل!

عصير مخلل

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون بتجربة العصير الجديد لكنهم لا يعيشون بالقرب من متاجر “جراند با كاندي شوب”، فسلسلة المتاجر الشهيرة عرضت المنتَج للبيع عبر الإنترنت ليصل إلى كل مكان في العالم تقريبًا!

عصير المخلل الغازي

أما بالنسبة للسعر، فيبدو أن عصير المخلل الغازي ليس رخيصًا كما كنت تتخيل! فالزجاجة تُباع بسعر 2.5$ (9.25 ريال سعودي) في المتجر، وبسعر 9.99$ (36.9 ريال سعودي) عبر الإنترنت! وإن لم تكتفِ بزجاجة واحدة، فإن سعر ثلاث زجاجات عبر الإنترنت يبلغ 19.99$ (73.9 ريال سعودي)، وحزمة من ست زجاجات بسعر 29.99$(110.9 ريال سعودي).

 

فهل لديك الجرأة في تجربة العصير الجديد؟

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أغرب الأطعمة التي يتناولها الناس حول العالم

وش يصير بجسمك إذا أكلت المخللات ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى