موقع How Old ، خدمة تحديد العمر بدقة كبيرة


انتشرت خدمة How Old.net في الأيام القليلة الماضية بشكل كبير جدًا بين نشطاء ومستخدمي الإنترنت. الخدمة تقوم بتقدير العمر حسب صورة يتم رفعها، لكن هناك أمور يجب أن تعرفها عن هذه الخدمة.

How Old أداة جديدة من مايكروسوفت

خدمة حساب العمر

قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق موقع How-Old.net حديثًا، وقد قامت بذلك (غالبًا) للتسويق لقدرة خدماتها الجديدة “Face APIs” للتعرف على الوجوه والتعامل معها وبعض الخدمات المضافة مثل حساب العمر.




قامت شركة مايكروسوفت باستخدام الخدمة الجديدة الخاصة بها في هذا الموقع، وأظهر الموقع دقة كبيرة في حساب العمر وهذا ما أثبتته تجربة الناس له ونشرهم النتائج على هاشتاق #HowOldRobot.

كيفية استخدام موقع How Old

موقع How Old

بمجرد فتحك للموقع، يمكنك البحث عن صور الوجوه عن طريق موقع مربع البحث الخاص بمحرك البحث “Bing” الظاهر في الصورة أعلاه، وبعدها تحدد الصورة لقياس العمر. جرب كتابة اسم لاعب الكرة المفضل لديك واختر صورته لتعرف كم يبدو عمره.

وهناك طريقة أخرى، وهي الضعط على “Use Your Own Photo” لتقوم برفع الصورة الخاصة بك عن جهازك الخاص ومعرفة رأي مايكروسوفت في عمرك.

Xabi
وهذه تجربة قمنا بها على لاعب بايرن ميونخ الحالي “تشابي ألونسو”. اللاعب بالأصل يبلغ عمره 33 عام. ولكن الموقع أظهره في ال 37 من عمره. قريب نسبيًا

احذر!! قد تستخدم مايكروسوفت صورتك في إعلاناتها

شروط خدمة حساب العمر

في النهاية أود أن أشير إلى “شروط الخدمة” التي أضافتها مايكروسوفت، ستجد في الصورة أعلاه أن مايكروسوفت تخبر مستخدمي الموقع بأن المستخدم وبمجرد إضافته لصورة على الموقع، يعني أنه يعطي صلاحية استخدام الصورة في أعمال الإنترنت لشركة مايكروسوفت. ببساطة فإن مايكروسوفت لها الحق باستخدام صورتك في أي إعلان خاص بها على مواقعها. بالنسبة لي لن تفرق كثيرًا، لكن هناك من يوجد لديه حرج في هذه النقاط.

تعليقات 2

    1. اعذرنا تأخرنا عليك بالرد، صحيح وأنا لاحظت بأنهم كاتبين بأنهم ما يحتفظو بالصورة، وهذا اللي خلاني أستغرب لما قرأت البنود الخاصة بالإستخدام.
      يمكن الكلام اللي في الواجهة بيختص في الصور اللي راح تظهر في الموقع نفسه، يعني بأن الصور اللي راح نرفعها ما راح تظهر على نفس الموقع إذا بغى حد غيرنا يجربه.

      لكن في حالات ثانية خاصة بالشركة ممكن استخدام الصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع How Old ، خدمة تحديد العمر بدقة كبيرة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول