مزايا قوية تعرف عليها في هاتف HONOR 9X PRO

طرحت HONOR هاتف HONOR 9X PRO في المملكة العربية السعودية، وهو الذي يُعد الهاتف الذكي الأول من الشركة الذي يأتي بكاميرا متحركة لأعلى في محاولة لتوفير تجربة الشاشة الكاملة دون أي حواف أو نتؤات. كما يُزوّد الهاتف بمعالج كيرين 810 المُدعّم بخاصيّة الذكاء الاصطناعي، والمزيد من المواصفات القوية في هذا الهاتف تعرف عليها في هذا التقرير.

على الرغم من أن HONOR 9X PRO يأتي ضمن فئة الهواتف المُتوسّطة، إلا أنه يتميز بمواصفات عاليّة وبسعر مُخفّض. بالإضافة إلى اشتمال الهاتف على تطبيق Huawei AppGallery المُثبّت مُسبقًا كبديل لخدمات جوجل.

هاتف Honor 9X pro

 

أسباب ستجعل من HONOR 9X PRO خيارك الأول

التصميم

حرصت شركة HONOR على إخراج تصميم هاتفها الجديد بشكل جذاب يناسب روح الشباب، حيث يتميز بتأثير ثلاثي الأبعاد مُزدوج، وخلفيّة زجاجيّة مُنحنيّة تحمل تصميم لحرف X، وهو ما يجعله وكأنه عملًا فنيًّا بحد ذاته.

هاتف HONOR 9X PRO

 

الشاشة

وجاء HONOR 9X PRO بشاشة عرض كاملة مقاسها 6.5 بوصة، والتي تُشكل نسبة 92% من الهيكل الكلي للهاتف، مع كاميرا أمامية منبثقة تخرج للأعلى، ومستشعر بصمات جانبي، مما يمنح المستخدم تجربة ممتعة عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة ألعاب الفيديو، وهو ما سيُعطي تجربة ممتعة بالحجم الكامل لشاشة هاتفه دون أن تضايقه أي معوقات، كما أنه سيضمن عرض ما يشاهده أو يلعبه بجودة فائقة تتميز بها HONOR عن غيرها.

دقة الكاميرا

الكاميرا

أما عن الكاميرا فلدينا هنا جهاز قوي حقًا، إذ يضم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية العدسة: كاميرا المساعدة في تصوير العمق، وأخرى للتصوير بالزاوية الواسعة جدًا، أما الأساسيّة فتبلغ دقة عدستها 48 ميجابيكسل. كل هذا ليلتقط المستخدم صوراً رائعة عالية الجودة تُنافس تلك التي تلتقطها الكاميرات الاحترافية، بالإضافة إلى أن هناك كاميرا أمامية منبثقة دقتها 16 ميجابيكسل، والتي تضمن تصوير أفضل لصور السيلفي بكل التأثيرات الشهيرة.

كما وتُتيح لك الكاميرا الأساسيّة التقاط صور مُشرقة وواضحة في البيئات المظلمة وفي الليل، وذلك بفضل مستشعرها الكبير 1/2 بوصة، إلى جانب خوارزميات التصوير بتقنية HDR. كل هذا يُمكّنك من التقاط مشاهد ليليّة مُذهلة. قُم بتمكين وضع AIS Super Night وشاهد لقطاتك الليلية تنبض بالحياة بألوان وإضاءة حيوية.

هاتف Honor 9X

الأداء

يُعد HONOR 9X PRO الهاتف الأول من HONOR الذي يأتي مُدعومًا بمعالج كيرين 810 الجديد كُليًّا، ثماني النواة، والذي تم تصميمه على شريحة مقاسها 7 نانومتر، حيث يتميز هذا المعالج بتوفير الأداء القوي للأجهزة المُزود بها، كما أنه يمنحها قدرات الذكاء الاصطناعي الفائقة، بالإضافة إلى جعلها توفر في استهلاك الطاقة، بما يمنح المستخدمين سرعة غير عادية لهواتفهم الذكية، وضمان عدم تعرضها لأي نوع من الأعطال أو البطء، وكذلك توفيرها في البطارية.

وإلى جانب هذا، فقد دعمت HONOR الهاتف بتقنية التبريد السائل، وبالتالي فمهما كانت المدة التي يقضيها المستخدم في استخدام HONOR 9X PRO، فهو لن يواجه أبداً مشكلة سخونة الجهاز، والتي يعاني منها مستخدمي الأجهزة الأخرى.

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 499

الذاكرة

كما زودت HONOR هاتفها الجديد بذاكرة وصول عشوائية RAM سعتها 6 جيجابايت، تضمن أداء سريعاً للهاتف، وذاكرة تخزين داخلية كبيرة سعتها 256 جيجابايت، لجعل المستخدم يتمتع بمساحة كافيّة لتخزيم كل ما يُريد من ألعاب ومقاطع فيديو دون مواجهة أي مشاكل مُتعلّقة بقلة المساحة.

 

هيكل الهاتف

البطارية

بالإضافة إلى أنه يعمل ببطارية قوية سعتها 4000 ميللي أمبير، والتي تدوم طوال اليوم، ولن يحتاج معها المستخدم للقلق خلال وجوده بعيداً عن شاحن الهاتف.

 

السعر

HONOR تعرض حزمة كاملة مع هدايا مجانيّة وحصريّة عند شراء الهاتف، وتشتمل الحزمة على سوار HONOR BAND 5 الذكيّة. وبذلك سيكون سعر الجهاز 999 ريال + HONOR BAND 5 بسعر 119 ريال، وذلك يصبح السعر الإجمالي 1118 ريال، إلى جانب مجموعة مميزة من الهدايا التي سيتم تقديمها لك حال قمت بالشراء.

 

سوار HONOR BAND

كود خصم للحصول على سوار HONOR BAND 5 مجانًا مع الهاتف

يُمكن استخدام كود الخصم AABUNAWAF للحصول على سوار HONOR BAND 5 مجانًا مع الهاتف بالإضافة إلى الهدايا المُرفقة مع أي عملية شراء للهاتف، ليصبح سعر الحزمة كاملة (الهاتف + السوار الذكي + الهدايا) 999 ريال سعودي.

يمكن طلب الهاتف من متجرHONOR

 

الهدايا الحصريّة التي ستحصل عليها عند شراء الهاتف

يستطيع أي مشتري الحصول على الهدايا التالية وبشكل تلقائي:

  • سماعة هونر الرياضية (بلوتوث)
  • ضمان شاشة 6 أشهر
  • اشتراك 6 أشهر في خدمة هواوي للتخزين السحابي بسعة 50 جيجا بايت
  • 6 أشهر عضوية VIP مجانية في خدمة موسيقى هواوي
  • باقة اشتراكات بألعاب مختلفه بقيمة 1200 ريال

 

خدمة VIP

كيفيّة استخدام كود الخصم للحصول على تخفيض 119 ريال

  1. توجه إلى متجرHONOR
  2. عندما تضغط على زر “الشراء الآن” سيتم تحويلك لصفحة التسجيل. تستطيع أن تتابع كضيف في حال لم تكن ترغب في التسجيل.
  3. عندها سيتم تحويلك لصفحة العنوان والدفع
  4. قُم بإدخال كود الخصم الخاص بك AABUNAWAF في خانة “قسائم التخفيض المُتوفرة”، وسيتم خصم مبلغ 119 ريال. وهو قيمة السوار الذكي HONOR BAND 5 وتحويل السعر الاجمالي ل 999 ريال فقط.

كود الخصم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.