نخبة العاملين في مجال تنظيم حفلات الزفاف وسياحة الأعراس يلتقون في جزيرة موريشوس


جزيرة موريشوس

شركة (كيو ان اي انترناشونال) ومقرها دبي تتعاون مع هيئة تنشيط السياحة في موريشوس (ام تي بي اي) لاستضافة كبار منظمي الأعراس من أكثر من 50 بلداً 2 أبريل 2015 – اكتسبت حفلات الزفاف في الوجهات الخارجية رواجاَ واسعاً خلال السنوات الأخيرة، وأصبحت سوقاَ يدر أرباحاَ بملايين الدولارات. اليوم وصل هذا المجال الى أوج انتشاره ولا يبدو أن رواجه سيتوقف قريباً، خاصة بعد انتشار أماكن الحفلات الفاخرة والموسيقى المميزة وموردي الخدمات الفارهة للأعراس وتنظيم المعارض الخاصة بهذا المجال واشتراك هيئات تنشيط السياحة فيه ومن كل مكان في العالم. ونتيجة للإنتشار الكبير في هذا المجال ظهرت العديد من الأساليب والأفكار غير التقليدية في تنظيم حفلات الزفاف.

مؤتمر منظمي الأعراس في الوجهات الخارجية (مؤتمر دي دبليو بي) والمنظم من قبل شركة (كيو ان اي انترناشونال) يعتبر منصة الأعمال الأولى والفريدة من نوعها والتي تجمع نخبة المختصين بمجال الأعراس ومن كل أنحاء العالم. وفي عامه الثاني يستضيف المؤتمر منظم الأعراس ديفيد بيهام من الولايات المتحدة الأمريكية وهو الذي نظم حفل زفاف كاترين زيتا جونز ومايكل دوغلاس، اضافة الى أفضل منظمة أعراس في روسيا داريا بكبايا، وملكة حفلات الزفاف في الخارج بجنوب أفريقيا صوفي ندبا وأيضا منظم الأعراس الملكية وحفلات المشاهير في الإمارات علي بختيار، هذا المؤتمر الضخم يجمع أفضل 100 منظم حفلات زفاف من أكثر من 50 دولة، وبعضاً من أرقى مزودي حفلات الزفاف العالميين في مكان واحد.




طيران الإمارات يدعم هذا المؤتمر كونه الخطوط الجوية الراعية والأساسية له، حيث يوفر للمشاركين في المؤتمر من منظمين وخبراء في مجال حفلات الزفاف رحلات من كل أنحاء العالم الى موريشوس بضمان أفخم تجربة سفر على الخطوط الجوية المفضلة في العالم.

وكون مؤتمر حفلات الزفاف في الوجهات الخارجية يعقد في لؤلؤة المحيط الهندي، صرح مدير هيئة موريشوس لتنشيط السياحة (ام تي بي اي) – وهي الراعي والمضيف الرسمي للمؤتمر- الدكتور كارل موتوسامي قائلاً ” موريشوس معروفة منذ زمن كوجهة مثالية لشهر العسل ولإجازات العائلة، مما وفر لنا تاريخاً طويلاً من الخبرة السياحية والإحترافية والقدرة في تنظيم هكذا مؤتمر، اذ اننا نعتبر المؤتمر تحدياً جديداً لموريشوس. الجزيرة توفر خيارات عدة من أماكن الإقامة والسكن، اضافة الى التركيز على العقارات الفاخرة والفنادق الفخمة والمحلات المنوعة، كما الاهتمام بتفاصيل تقديم الخدمات للسياح. وإن ثراء الخبرات والتجارب التي ستناقش بين المشاركين في المؤتمر ستساعد موريشوس بالتأكيد على صقل نهجها في تنظيم حفلات الزفاف”.

الإنكماش الإقتصادي في الماضي القريب شهد تزايداً مذهلا في عدد حفلات الزفاف في وجهات خارجية. دهاني ددهينا، الريادي في عالم أعمال الأعراس من سواروفسكي، عقب قائلاً “إن مجال صناعة حفلات الزفاف الذي يتحدى وبشكل مستمر الاضطرابات
الاقتصادية يجعلنا نركز عليه بصورة دائمة للمضي قدماً في تطويره. وقد لاحظنا زيادة من قبل الشركات في الإنفاق على الأعراس الا انه في المقابل هناك توجه متزايد لتأمين استرداد القيمة المدفوعة على هذا الاستثمار، وكل هذا يحركه المستهلك بمتطلباته وعواطفه”.

بهذه الفكرة التي لا نظير لها والتي تجمع خبراء العالم من منظمي حفلات الزفاف، اي نخبة العاملين في المجال ومن كل الدول لشراء الخدمات من أفخم موردي الحفلات العالميين، جذب المؤتمر انظار ودعم أفضل وافخم الرعاة العالميين في مجال الأعراس وحفلات الزفاف في الوجهات والأماكن الخارجية, و اضافة الى رعاة أستثنائين مثل المصوريين ومحلات المجوهرات ومصممي الزهور ومتعهدي الطعام ومصممي الديكور والأزياء الراقية وموردي الأثاث وأفضل موردي المشروبات الروحية والنبيذ، سيتواجدون جميعهم في موريشوس هذا العام.

“في مجال صناعة الأعراس هناك حاجة مستمرة وتعطش متزايد لإستكشاف وجهات جديدة، ولسد هذه الفجوة وتماشياً مع المعايير العالمية للمؤتمرات التي تنظمها شركة (كيو ان اي انترناشونال)، أطلقنا مفهوم – الأعراس في الوجهات الخارجية- والذي
حقق نجاحاً مذهلاً. وعلى الرغم من أن العنوان الرئيسي للمؤتمر يتمحور حول اللقاءات الشخصية بين العاملين في مجال الفخامة عالمياً، فإن المؤتمر يقدم منصة مثالية لتوسيع الآفاق واستكشاف وجهات جديدة وتوليد أفكار خلاقة لتخطيط وتنفيذ حفلات الزفاف، والأهم هو انشاء علاقات مع اهم العاملين في هذا المجال في العالم” هذا ما أكده أسكاش جاين، مدير شركة (كيو ان اي انترناشونال) في دبي.

نخبة العاملين في مجال تنظيم حفلات الزفاف وسياحة الأعراس يلتقون في جزيرة موريشوس

وبالحديث عن التوجهات المستقبلية أكدت كريستينا هولت، أفضل منظمة أعراس في جنوب أفريقيا ” إن الأعراس في الوجهات الخارجية بدأت تزداد، وأصبح السفر حول العالم سهلا للغاية، اضافة الى ان تصميمات الأعراس وتنظيمها التي انتشرت عالمياً.
التخطيط الدقيق والمسبق هو مستقبل الأعراس المميزة مبتعدين عن الحفلات التقليدية”، كما أضاف تامر الموجي وزميلته ايما بوب وهما المسؤولان عن تنظيم الحفلات في فندق ومنتجع (ذا أدرس) حيث قالا “يمكننا ان نتوقع من نفوذ وسائل التواصل الإجتماعي ان تزيد الإقبال العالمي على الأعراس في الوجهات الخارجية. ويمككنا ان نتطلع الى المزيد من التعاون بين الفنادق ومنظمي الأعراس لخلق عروض بحسب طلب المقبلين على الزواج والتي من شأنها أن تنفذ رغباتهم”. وبهدف خلق علاقات وثيقة وجذب انظار العالم الى مجالي السياحة وتخطيط وصناعة حفلات الزفاف، عمل المؤتمر على استضافة بعضاَ من أكبر الأسماء عالمياً في المجالين.

هيئة تنشيط السياحة في موريشوس (أم تي بس اي) هي الراعي المضيف لهذا المؤتمر ، الذي يضم بعضاً من أهم العاملين في مجال صناعة حفلات الزفاف في الوجهات الخارجية الفخمة، مثل تام تام للسياحة ولوكس بيل ماري ولونغ بيتش موريشوس وروما
كافاليري وفندق فور سيزونز جورج الخامس، وهيئة السياحة المكسيكية وهيئة سياحة زيمبابوي وتنتساولو للشقق الفندقية ومنتجع أس بي أم مونت كارلو ومنتجع وان اند اونلي وهيئة السياحة في برشلونة وهيئة السياحة في تايلاند وشركة الشمس الدولية وشيتو رويس لتنظيم الأعراس ومجلس سياحة جزيرة رينيون ومنتجع غراند لاغونيسي وشركة ذا تريمف برايفت كوليكشن لتنظيم الحفلات وتوسكان دريمز ومنتجع خليج وستن للسلاحف في موريشوس وشركة مرحبا للسياحة وفندق فور سيزونز فلورنسا ومجموعة
فنادق ومنتجعات ذا أدرس وفنادق ومنتجعات تاروود البندقية وبرايد أفريكان للسياحة وجوب باي جاكي وشركة لافيش وشركة البندقية أولا وشركة كوكون لتنظيم الحفلات وفنادق ومنتجعات كونستانس واومني أبكو للحفلات الخاصة و فندق فور سيزونز ميلان وفور سيزونز اناهيتا في موريشوس وفندق وان اند اونلي جزيرة هايمان و شركة كوكس & كينغز ومنتجع انتركونتنتتال ساموي باحت تالينج نغام في تايلند وشاتو دي شاليان وفنادق ومنتجعات أوبروي وفندق فور سيزونز موسكو وبورجو اجنازيا
و شانتي موريس ومنتجع وسبا هيلتون موريشيوس ومجموعة فنادق أتش ار أتش وبادال رجا للتصوير الفوتوغرافي وجورج شحود للتصوير الفوتوغرافي وأم/أس سُريا للتصميم وتانشيك وسوارفسكي.

وأيضاً بعض الشركاء الرئيسيين لموريشوس و مقدمي الخدمات الراقية لحفلات الزفاف الذين أكدوا دعمهم للمؤتمر مثل : امباكت للإنتاج وفوجي لاند ماراكيس و07 امبس للإنتاج وإيفنت كريتور وباتريكس لتصميم الزهور وأريبيا ويدنجز ودليل 5 ستارز للأعراس، حيث أنهم الرعاة الإعلاميون للمؤتمر. اما الخطوط الجوية الرسمية للمؤتمر هي شركة طيران الإمارات ، بالإضافة الى عدة شركاء للرفاهية مثل سوارفسكي كراعي الذهب الرسمي وتانشيك كشريك رسمي لمجهورات الزفاف.

حول المؤتمر

إن مؤتمر حفلات الزفاف في الوجهات الخارجية هو مؤتمر رائد وفريد والوحيد من نوعه في العالم. هذا المؤتمر الرائع أثار فكرة السفر لأجل اقامة حفلات الزفاف، كما ان نخبة العاملين في هذا المجال ومن كل أنحاء العالم سيلتقون فيه عام 2015.

المؤتمر المنعقد في يومي 14 و15 أبريل 2015 في فندق الخمسة نجوم (لوكجري هوتيل –بيل ماري) في موريشوس، حصري فقط للمدعوين، الذين سيفوق عددهم الثلاثمائة شخص من ضمنهم الرعاة الأساسيين مثل سوارفسكي وتانشيك ومزودي خدمات السفر والاقامة الفاخرة العالميين، اضافة الى قائمة محددة بمائة شخص فقط هم أفضل منظمي الأعراس في العالم.

بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه المؤتمر في اليونان المرة الماضية، جاء المؤتمر في نسخته لهذا العام ليعمل على أخذذ فكرة السفر من أجل إقامة حفلات الزفاف الى درجة أعلى، وقد حمل المؤتمر اسم “الحدث الأكثر انتظاراً في هذا العام”.

حول المنظمين شركة (كيو ان اي انترناشونال)

شركة (كيو ان اي انترناشونال) تعمل على خلق وتطوير وتنمية الأعمال من خلال تنظيم مؤتمرات الأعمال والأحداث الموصى عليها والتدريبات. وتمتلك الشركة أيضا خبرات في رعاية المبيعات الخارجية وإدارة الحسابات الرئيسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نخبة العاملين في مجال تنظيم حفلات الزفاف وسياحة الأعراس يلتقون في جزيرة موريشوس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول